رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص لـ"الحياة اليوم": توقعات بزيادة معدلات تشغيل رحلات مصر للطيران مع قرب العام الجديد

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 12:39 م
الحياة اليوم
محمود حسن السعدى
طباعة

كشفت مصادر مطلعة بالشركة القابضة لمصر للطيران لـ"الحياة اليوم" عن زيادة الرحلات الجوية الداخلية إلى المدن السياحية والأثرية المصرية مع قرب حلول العام الميلادي الجديد وأعياد الميلاد، حيث سيتم تسيير طائرات متوسطة الطرازات مثل بيوينج 737 / 800 وإيرباص 321 نيو.

وأضافت المصادر، في تصريحاتها الخاصة لموقع " الحياة اليوم "، أن أسطول الشركة الوطنية للطيران جاهز لنقل آلاف المسافرين بمختلف المدن والعواصم العربية والإفريقية والعالمية، حيث من المتوقع زيادة معدلات التشغيل خلال الأيام المقبل في ظل تعدد المناسبات.

وأشارت إلى أن الحركة التجارية" البضائع" على متن طائرات الشركة الوطنية، تشهد زيادة كبيرة للغاية تجاوزت 50% من العام الماضي في نفس الفترة، رغم ظروف تفشي جائحة كورونا على مستوى العالم، حيث تلقت شركة مصر للطيران للشحن الجوي العديد من الطلبات من جانب شركات الشحن والوكلاء على مستوى البلاد والدول العربية والأوربية لشحن بضائعهم على متن طائرات الشركة الوطنية.

وأوضحت المصادر أن جميع رحلات رحلات الشحن الجوي تشهد عمليات تعقيم وتطهير متواصلة بمرحلتى السفر والوصول، في ظل الظروف الراهنة وذلك بالتنسيق مع مسؤولي قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي.

                                           
ads
ads
ads