رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

برشلونة يتعادل مع فالنسيا 2-2 بالدوري الإسباني

السبت 19/ديسمبر/2020 - 07:40 م
الحياة اليوم
محمد حامد
طباعة

انتهت مباراة برشلونة وفالنسيا بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكامب نو ، في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

 

انتهى الشوط الأول بين فريقي برشلونة وفالنسيا بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وحصل جريزمان لاعب برشلونة في بداية الشوط الأول في الدقيقة 13 على بطاقة صفراء؛ بعدما تدخل بشكل قوي على مدافع فريق فالنسيا.

 

وجاء هدف فالنسيا، بأقدام مختار دياخابي، في الدقيقة 30 عن طريق رأسية، بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية .

 

وفي الدقيقة 44 نجح الحارس الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة في إبعاد كرة خطيرة بعدما تصدى لرأسية قوية وضعها مهاجم فالنسيا على يمينه ليخرجها خارج الملعب .

 

وفي الدقيقة 46 وقبل لحظات من انتهاء الشوط الأول ، نجح جريزمان في الحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه وطرد مدافع فالنسيا، ثم تراجع عنه الحكم وأعطى له إنذارا بعد الرجوع لتقنية الفار ، ليضعها ميسي ويتصدى لها الحارس ثم يعيدها جوردي ألبا من جديد ويسجلها ميسي بالرأس محرزًا هدف التعادل والأول لفريق برشلونة .

 

وجاء الهدف الثاني عن طريق لاروخا في الدقيقة 52 من الشوط الثاني.

 

ثم نجح فريق فالنسيا في التعادل في الدقيقة 68 عن طريق مهاجم الفريق بعدما تلقى عرضية ليضعها في شباك تير شتيجن حارس برشلونة.

 

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الـ 13 بـ 15 نقطة.

                                           
ads
ads
ads