رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

حازم إمام: الزمالك اتظلم في قرعة أبطال إفريقيا.. وجيرالدو ميستاهلش الأهلي

الخميس 07/يناير/2021 - 03:56 م
حازم إمام
حازم إمام
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

انتقد حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا – من وجهة نظره – أن الزمالك تعرض للظلم فيها، وقال فى برنامجه الإذاعى "وان تو"، على إذاعة "أون سبورت إف إم": الزمالك اتظلم فى قرعة دوري الأبطال. إزاي فريق حصل على الكونفدرالية ووصل نهائى دوري الأبطال الإفريقى موسمين على التوالى، ولا يتم وضعه على رأس مجموعة كتصنيف أول؟".

وتابع حازم إمام: أنا مستغرب جدا أن الأهلى تعاقد مع جيرالدو من البداية وفى النهاية اللاعب عامل مشكلة، وارد أن فريق لا يوفق فى ضم صفقة معينة، بس ظهور جيرالدو بكثرة فى تشكيل الأهلى كان غريب للغاية:.

مؤكدا أن: جيرالدو لاعب عادى، ولم يلفت الأنظار منذ انضمامه للأهلى بعكس بادجى ظهر بشكل كويس فى بعض الفترات.

وتابع حازم إمام: الأهلى بالطبع ليس فى حاجة لجيرالدو حالياً بعد ضم طاهر محمد طاهر وعودة المعارين وتألقهم، ونتمنى التوفيق للمارد الأحمر فى كأس العالم للأندية لتشريف الكرة المصرية.

ويتبقى لجيرالدو 6 أشهر على عقده مع الأهلي منذ التعاقد معه في يناير 2019 قادما من أول أغسطس الأنجولي، وترغب إدارة النادي في إعارة جيرالدو لأحد الأندية خلال الانتقالات الشتوية الجاري، على أن يتم بيعه في نهاية الموسم الحالي، أو وضع بند أحقية البيع في عقد الإعارة للنادي الذي سيعار إليه.

                                           
ads