رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الحياة اليوم" تنشر تفاصيل زوج يلحق بزوجته حزنا على فراقها

السبت 09/يناير/2021 - 01:08 م
جانب من تشييع الجثامين
جانب من تشييع الجثامين
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة

"الحياة اليوم" تنشر تفاصيل زوج يلحق بزوجته حزنا على فراقها.. حيث شيع أهالي منطقة الترعة بالمحلة الكبرى جثمان زوج وزوجته توفيا، أمس الجمعة، وتوفى الزوج حزنا على فراق زوجته بعد وفاتها بـ 10 دقائق عقب دخوله غرفة النوم الخاصة بهما أثناء محاولته إيقاظ زوجته من النوم والاطمئنان على حالتها الصحية.

وقال الجيران إن الزوجة كانت مريضة منذ 5 أشهر بأمراض القلب والسكر، وحدثت لها مضاعفات صحية، وتم بتر إحدى قدميها، وبدأت الحالة الصحية تسوء لها يوما بعد يوم، حتى أصيبت القدم الأخرى، ووجه الأطباء ببترها خلال أيام.

 وأضاف الجيران أنه فى تمام الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة،  دخل الزوج ويدعى " محمد . ا" ا "، ويبلغ من العمر 77 عاما للاطمئنان على زوجته، وتدعى " سونة .م . ا " وشهرتها أم نجلاء، وتبلغ من العمر 72 عاما، وحاول إيقاظها من النوم، لكنه وجدها فارقت الحياة.

وعقب التأكد من وفاة زوجته دخل في نوبة بكاء، وأصيب بحالة من الانهيار وفقد أعصابه، ثم فارق الحياة مغشيا على الأرض بعد 10 دقائق من وفاة زوجته؛ حزنا على رفيقة حياته وأم أولادها وعشرة عمره.

وكشف الجيران أن الزوجة لديها من الأبناء ثلاثة، أكبرهم يبلغ من العمر 47 عاما وأصغرهم 40 عاما، وتم تشيع الجثمان بعد صلاة الظهر في مدافن الأسرة بالشهداء بمنطقة الششتاوي.

                                           
ads
ads
ads