رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| في عيد ميلاد سمير غانم.. تعرف على وصيته لأزواج بناته

الجمعة 15/يناير/2021 - 03:31 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

يحتفل نجم الكوميديا سمير غانم، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده ، وقدم سمير غانم العديد من الأعمال، بلغت 160 فيلما، و50 عملا مسرحيا، و80 عملا في التلفزيون والإذاعة، بالإضافة إلي فوازير رمضان التي قدمها حوالي 10 مرات ، في أول الثمانينيات والتسعينيات، وأشهرها فوازير "فطوطة".

وكشف سمير غانم عن وصيته لأزواج بناته،الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، في آخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة.

وقال سمير غانم: "أنا ما كنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين، وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبدالعزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة".

وتابع: "ما خدناش وقت في الرد على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد؛ لأن إيمي كانت مترددة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة".

 

وصية سمير لأزواج بناته

وأضاف سمير غانم: "قلت لحسن الرداد أنا مش هاوصيك على إيمي، فرد عليا قال لي دي في عنيا، قلت هي دي وصيتي. أما رامي رضوان ما لحقتش أوصيه، ولكن أشرت له أنه ياخد باله منها".

وردا على سؤال: إذا كان بتتمنى خلفة الولد أم لا؟ أكد أن هذا الأمر بيد الله، وأن خلفة البنات نعمة من الله، وعن خلفة الأولاد قال: " شكراً" بعد ما رأى أولاد أصدقائه.


لمشاهدة لقاء سمير غانم في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة WATCH iT! على يوتيوب اضغط هنا

 


 

                                           
ads
ads
ads