رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

هي مش سويقة.. أيمن بهجت قمر يهاجم الوسط الفني بضرواة بسبب رامي صبري

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:44 م
الشاعر والموسيقار
الشاعر والموسيقار أيمن بهجت
هدير أشرف رضا
طباعة

يمتلئ الوسط الفنى بالصراعات، فكثير من العاملين فى الوسط لم يظلوا أصدقاء حتى النهاية، رغم تدخل بعض الأصدقاء للوساطة، والذين يخرجون منها وقد صاروا أعداء.

وهاجم الشاعر الغنائى والسيناريست أيمن بهجت قمر الوسط الموسيقى بضراوة، بعد 25 عاما من العمل فيه، مشيرًا إلى أنه بعد كل هذا العمر فى المجال لا أحد يفكر فى مصلحة الآخر، مؤكدًا أن المهنة أصبحت صعبة، وصارت مليئة بالأندال.

وكتب أيمن بهجت قمر، فى تدوينة له عبر حسابه على "فيس بوك": "فى مجال الموسيقى هتكتشف بعد 25 سنة، أنك ما بتطلعش غير  باثنين تلاتة بالكتير، واتعلم أنك ما تفكرش فى مصلحة حد وما تفرحش لحد، لأنك نادرا ما هتلاقى المعاملة بالمثل، وهتلاقى ناس كتير عايزة تاخد بس وما تديش، وأكتر ناس أنت جدع معاهم وبتحب لهم الخير هما ما يستاهلوش".

وتابع أيمن بهجت قمر: "رغم عشرتك ليهم عادى هيعملوا عليك قاعدة، وحفلة ويطلعوك المسرح ويخبطوا فيك مع ناس أنت زعلان معاهم وينسوا أى حاجة كويسة.. هى بقت شغلانة صعبة وبقت مليانة أندال.. والواحد حقيقى لازم يتعلم".

وكان الشاعر الغنائى والمؤلف أيمن بهجت قمر تلقى هجوما شديدا على ما فعله مع المطرب رامى صبرى عندما وضع صورته على أغنية ليست من حقه، وفقاً لما ذكره عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك"، وذلك على خلفية أزمة رامى صبرى مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى بخصوص أغنية "شكراً" حين طرحها على السوشيال ميديا مؤخرا، وقال: "هو إزاى رامى صبرى يحط صورته على أغنية مش بتاعته"؟

وأضاف فى هجومه واستنكاره لما حصل: "أنا باطالب بالتحقيق فى نقابة المهن الموسيقية ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى يرفعوا قضية تعويض، أغانينا مش مشاع لأى حد فى دماغه حسابات بيصفيها، لازم عقاب رادع للى يسمح لنفسه يحط صورته على عمل لا يملكه.. لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة، ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أى حد يرتدع.. هى مش سويقة".

                                           
ads
ads
ads