رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

توفير شاحنات "إيفيكو" بالإمارات لتصديرها لأفريقيا بأسعار مخفضة

الأحد 31/يناير/2021 - 12:31 م
الحياة اليوم
طباعة

قالت مجموعة غسان عبود الاستثمارية بالإمارات، في بيان لها اليوم الأحد، إنها اتفاقية شراكة مع "أوكي تراكس" وكيل الشاحنات المعتمد للعلامة التجارية إيفيكو، ثاني أكبر مصنع للشاحنات في أوروبا، لتوفير شاحنات إيفيكو في أسواق الإمارات، وإعادة تصديرها للدول المجاورة وأفريقيا، ما يعزز موقع الإمارات في مجال إعادة تصدير الشاحنات.

وأضافت المجموعة أن هذه الشراكة تدعم بشكل كبير قطاع الشاحنات في الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر شاحنات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات اللوجستية، وقطاع السلع الاستهلاكية.

وأوضحت أن هذه الشراكة تهدف إلى ضمان توفير مصدر موثوق يُسهّل عمليات الشراء ويقلل من التكاليف والمخاطر المصاحبة لاستيراد الشاحنات من أقطاب أخرى، ومن المتوقع أن توفر أكثر من 200 وحدة من الشاحنات المستعملة المعتمدة دولياً في الإمارات سنوياً، حيث تتبع جميع الشاحنات معايير الانبعاثات الأوروبية الصارمة والأعلى بشكل عام من المعايير المتبعة في المنطقة.

وأكد جاويد علي خان، المدير العام في شركة "غسان عبود للسيارات" أن التعاون الجديد يوفر المركبات التجارية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بسعر مخفض.

ولفت البيرتو بيليجريني، مدير منطقتي مصر والشرق الأوسط في إيفيكو أوكي تراكس إلى أنه: "ستدعم الاتفاقية وجود العلامة التجارية إيفيكو في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا".

                                           
ads
ads
ads