رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أمن الغربية يضبط قاتل خفير شونة جرارات شبراقاص بالسنطة

الجمعة 05/فبراير/2021 - 01:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من القبض على المتهم بقتل خفير شونة جرارات بقرية شبراقاص بدائرة مركز السنطة، وجرى عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من العقيد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة عن العثور على جثة "محمد م. خ" فى العقد السادس من عمره ومقيم بقرية بلكيم التابعة لمركز السنطة، ويعمل خفيرا في شونة جرارات بقرية شبراقاص بدائرة المركز، ومصاب بجروح متعددة وقطع فى الرقبة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين صحة البلاغ ووجود جثة وشبهة جنائية، وشكل مدير الأمن فريق بحث برئاسة العميد هيثم الكيلانى، رئيس مباحث المديريه وضباط البحث الجنائى بالغربيه لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني، وتولى فريق البحث من خلال سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وتبين من التحريات أن الجانى "ف ش ح" 45 سنة مقيم بقرية النحارية التابعة لمركز كفر الزيات وأنه ارتكب جريمة القتل بغرض سرقة جرار زراعي، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الجريمة.

                                           
ads
ads
ads