رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

"الحياة اليوم" تنشر أسعار العملات الأجنبية والعربية بالبنوك اليوم الأربعاء

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:01 ص
الحياة اليوم
محمود السعدى
طباعة

شهدت أسعار العملات الأجنبية، اليوم الأربعاء 10-2-2021، استقرارًا ملحوظًا في البنوك المصرية، بعد أن سجلت أمس الثلاثاء، تراجعًا أمام الجنيه المصري بشكل طفيف جدًا في أغلب البنوك.

 

وتقدم " الحياة اليوم" للمواطنين والمستثمرين ورجال الأعمال في مصر، في تقريره اليومي، كافة التفاصيل والأسعار التي تخص أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 10-2-2021 في البنوك.

 

سعر الدولار في البنوك اليوم الأربعاء

 

وشهدت أسعار الدولار في البنوك المصرية استقرارًا جيدًا في الفترة الأخيرة رغم الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي تسببت في انهيار البورصات العالمية والبورصات الخليجية، حيث بلغ سعر العملة الخضراء نحو ما يقرب إلى حوالي 15.60 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ سعره نحو 15.70 جنيه.

 

سعر اليورو في البنوك اليوم الأربعاء

 

وشهد سعر اليورو في بنكي الأهلي المصري ومصر استقرارًا في بداية التعاملات اليومية، حيث سجل نحو ما يقرب إلى حوالي 18.67 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ سعره نحو 18.94 جنيه.

 

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك اليوم الأربعاء

 

وشهدت مؤشرات التداول للعملات الأوروبية داخل البنوك المصرية أعلى مستوى في الفترة الأخيرة، حيث سجل نحو ما يقرب إلى حوالي 21.31 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ سعره نحو 21.57 جنيه.

 

سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأربعاء

 

وبلغ سعر الريال السعودي اليوم في بداية التعاملات اليومية في البنوك نحو ما يقرب إلى حوالي 4.10 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ سعره نحو 4.19 جنيه.

 

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك اليوم الأربعاء

 

وشهد سعر الدرهم الإماراتي استقرارًا في بداية التعاملات اليومية مقابل الجنيه المصري، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 4.30 جنيه للبيع.

                                           
ads
ads
ads