رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الفنان تامر حسني يتصدر تريند جوجل بسبب معجبة

الأربعاء 17/مارس/2021 - 02:16 م
تامر حسني
تامر حسني
هدير أشرف رضا
طباعة
تصدر الفنان تامر حسنى تريند جوجل بعد لقاء صدفة جمعه بإحدى معجباته التي التقته خلال تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له، وعبرت عن إعجابها الشديد به ورغبتها منذ سنوات في لقاءه.

كان "تامر" قد تواجد في أحد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في الفندق التقته "آية مكرم" وهي مدونة وبلوجر مصرية والتي التقطت معه عدة صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه وإصابتها بـ"هيستريا"بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستجرام" لتتحول و"تامر"في ساعات إلى ترنيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت"آية" عبر حسابها عن لقاءها بـ "تامر": تبان صوره مع فنان.. تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه.. كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه".

وخلال الفيديو تفاجئت "آية" بـ"تامر" الذي وقف ممسكا بيدها طويلا لتنهار وتسقط على المقعد، فيحاول أن يُجلسها،ويرفع لها حقيبة يدها التي سقطت منها على الأرض ارتباكا منها حين تفاجئت بلقاءه، لتعود وتقف أمامه غير مصدقة رؤيته، ونشرت الفيديو وعلقت: «لما الكراش يعدي فجأة قدامك"، وأعادت "آية" نشر فيديو مع "تامر" وهي تقول :"أنا بايتة هنا.. قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة". 



                                           
ads
ads
ads