رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وماذا بعد ؟؟

الجمعة 26/مارس/2021 - 10:13 م
الحياة اليوم
محمود عبد الحليم
طباعة

حادث قطار الصعيد هل تستقيل الحكومة احترامًا لأرواح الضحايا وتعتزر للشعب المصري وتحاسب من نواب الشعب؟
حادث قطار سوهاج حصد أرواح العشرات من الضحايا والمصابين من البسطاء اللذين لا ذنب لهم الا لانهم وثقوا في هذه الحكومة التي لم تحاسب من أخطاء من قبل ولم تقضي علي الإهمال الذي يغتال أحلام البسطاء والكادحين في ربوع المحروسة فالاهمال أخطر علي الشعب المصري من الإرهاب وإذا لم تستقيل هذه الحكومة فلابد من أن تقال احتراما للشعب المصري وتقديرًا لأسر الضحايا والمصابين..
هذا الحادث البشع وقع للاسف الشديد في بلدي الغالي والعزيز قرية الصوامعة غرب مركز طهطا بمحافظة سوهاج بلد الرجال المحترمين واللذين أظهروا معدنهم النبيل في حادث اليوم في تدخلهم لإنقاذ المصابين واستخراج الضحايا من بين عربات الموت وقضبان العذاب ولم يقصروا بل هرولوا بالمئات للتبرع بالدم هم وكافة شباب سوهاج المحترم وهذه هي النقطة الوحيدة المضيئة في هذه الكارثة التي حلت علي وطننا الغالي مصر ..
وهنا سوف أقول للسيد وزير النقل وماذا بعد ؟؟
وماذا بعد يا معالي الوزير بعد هذا العدد الكبير من الضحايا والمصابين بسبب وزارتك الفاشلة واين ما وعدت به الشعب المصري من التطوير والتحديث.. مسلسل الإهمال مازال مستمر في وزارتك التي اصبحت خطرا كبيرا علي المصريين.. وأين المنظومة الحديثة والميكنة وأين ما وعدت به الشعب المصري بعد حادث محطة مصر، أن كل شيء سيكون مميكن ولن يحدث تدخل بشري !!
هل تعرف يا معالي الوزير أن محطة الصوامعة غرب تبعد مائتي متر عن موقع الحادث ويوجد بها تحويلة وتخزين يمكن تحويل القطار ويمكن تخزين القطار حتي يتحرك القطار الآخر! هل تعرف أن سكك حديد مصر من أقدم سكك الحديد في العالم وللأسف نحن نتأخر عن أقل الدول في منظومة السكة الحديد ..
الا تشعر حضرتك بالعار بعد هذا الحادث المؤسف والمؤلم هل ستتقدم باستقالتك وتقدم اعتذارك للشعب المصري ؟؟
وعلي هذه الحكومة الفاشلة أن ترحل احتراما لهذا الشعب..
واخيرا اوجهة كلامي إلي نواب الشعب وماذا بعد ؟؟
هل سنجد نواب الشعب مرة واحدة يستجوبون ويحاسبون ويشفوا غليل البسطاء والكادحين من المصريين يا نواب الشعب أنتم أمام موقف للتاريخ حاسبوا قبل أن تحاسبوا فالشعب ينتظر منكم الكثير 
رحم الله شهداء الوطن.
                                           
ads
ads
ads