رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تأجيل محاكمة لحام هتك عرض فتاة من ذوي الهمم بالإسكندرية

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 07:30 م
الحياة اليوم
أحمد يوسف
طباعة
قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمود طه سالم رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار أحمد عبد الوهاب تركي والمستشار محمد فوزي محمود وسكرتير الجنايات كيرلس الراوي تأجيل محاكمة المتهم " أ.م.أ" لحام لاتهامه يهتك عرض فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

تعود الواقعة في القضية رقم 34992 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة العامرية اول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور القسم يفيد ببلاغ من شقيقة المجني عليها بقيام شخص بهتك عرض شقيقتها بدائرة القسم .




كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية اول قيام المتهم " أ.م.أ" 33سنة لحام باستدراج المجني عليها " أ.ال.ر" في العقد الثالث من العمر وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة " الصم والبكم " الي سطح عقار وقام بحسر ملابسها عنها وتعدي عليها جنسيا كرها عنها .


وتبين من تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها إدراكها أقل من الطبيعي ولاتسطيع التواصل بصورة جيدة كما تبين التعدي عليها جنسيا وبعرض المتهم عليها أصدرت صياح وإشارات مشيرة عليها أنه مرتكب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة العامة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت محاكمته مايو القادم لمحاكمته .

                                           
ads
ads
ads