رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

للسنه الثانية ...تجارية الإسماعيلية توقع بروتوكول تعاون مع الدلتا للتأمين

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:43 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
وقع النائب أحمد عثمان ، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، بروتوكول تعاون للسنه الثانية على التوالي مع شركة الدلتا للتأمين لتقديم تغطية تأمينية للمخاطر التي يتعرض لها التجار. 

 جاء ذلك في اجتماع الغرفة ، اليوم الخميس ، بحضور المهندس حسني مشرف مساعد العضو المنتدب للشئون الفنية لشركة الدلتا للتأمين وبحضور أعضاء مجلس الغرفة التجارية وأعضاء فرع شركة الدلتا للتأمين بالإسماعيلية.
 
بهدف البروتوكول الى تيسير حصول أعضاء الغرفة من التجار على الخدمات التأمينية المختلفة التي تقدمها الشركة.

و أوضح " عثمان "  أنه على من يرغب بالاشتراك في وثيقة التأمين تقديم بطاقة الرقم القومي، وصورة من البطاقة الضريبية، والسجل التجاري، على أن يكون مسددًا جميع اشتراكات الغرفة.

و أضاف  حسني مشرف أن هناك تعاون دائمًا بين شركة الدلتا للتأمين والغرفة التجارية بالإسماعيلية والشركة قدمت لأعضاء الغرفة التجارية وثائق التأمين على الحوادث الشخصية والحرائق والسطو وتأمين السيارات والتأمين الطبي للتجار وللأفراد العاملين معه وايضًا ووثيقة تأمين لعدم السداد.

الجدير بالذكر أن الاشتراك السنوي لأعضاء الغرفة التجارية تبدأ من 60 جنيه في السنة مقابل دفع مبلغ 100 ألف جنيه من شركة التأمين مناصفةً للتعويض في حالات الحريق، سواء للبضائع، والحماية التأمينية من الحريق، والصاعقة، وانفجار مواسير المياه وطفح الخزانات ، فضلًا عن أشياء اخرى منها أعمال الشغب، والاضطرابات الأهلية والعمالية علمًا بأن قيمة التعويض 100 ألف جنيها.
وأعرب عثمان عن سعادته بالتعاون المثمر بين الغرفة التجارية وشركة الدلتا للتأمين حيث أنه سوف ينعكس بصورة إيجابية على توفير أفضل تغطية تأمينية لأعضاء الغرفة من التجار.

للسنه الثانية ...تجارية الإسماعيلية توقع بروتوكول تعاون مع الدلتا للتأمين
للسنه الثانية ...تجارية الإسماعيلية توقع بروتوكول تعاون مع الدلتا للتأمين
                                           
ads
ads
ads