رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بالكشف الطبي الشامل وتوزيع الهدايا مستشفى خاص بطنطا تحتفل بيوم اليتيم

الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:43 م
جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
نظمت مستشفى خاص بطنطا ، بقيادة الدكتورة داليا رسلان نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى واستشاري أمراض النساء والتوليد احتفالية للأطفال الأيتام بمحافظة الغربية ،تزامنًا مع الاحتفال بيوم اليتيم،
 يوم ترفيهي كامل بمقر المستشفى بطنطا .

وخلال الفاعلية تم توقيع الكشف على كافة الأطفال المشاركين في الاحتفالية وذلك في عدة تخصصات طبية منها الأسنان والباطنة والرمد والعظام ، هذا إلى جانب تقديم العديد من الفقرات الغنائية، والفنية و الهدايا العينية للأطفال.

وعلى هامش الاحتفال،قامت الدكتورة داليا رسلان بتوزيع الهدايا على الأطفال ،مشيرة أن تلك المبادرة تأتي في إطار حرص المؤسسات الطبية الخاصة و الدولة على الإهتمام بالأطفال والصحة العامة.

 وأضافت ،ان المبادرة جاءت بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي وصحة الغربية ،لتنظيم تلك الاحتفالية للأيتام حرصاً على تقديم الدعم الصحي للأطفال وتقديم رسائل توعوية لاتباع السلوكيات الصحية السليمة وحرصا على المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم وتقديم كافة أشكال الدعم للأطفال الأيتام.

وأوضحت نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى دار القمة بطنطا، أن الأطفال الذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم سوف يتم متابعة حالتهم الصحية خلال الفترة المقبلة وخاصة إذا ما كانت بعض الأطفال تحتاج الى متابعة طبية.
 
                                           
ads
ads
ads