رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

اعتماد مركز التدريب والاختبارات الإلكترونية بجامعة بورسعيد

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 08:55 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
أرسل الدكتور  ايمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد  تهنئة الي مركزالتدريب الاختبارات الالكترونيةبالجامعة  بعدان تم اعتماد المركز  من الوحدة المركزية لتكنولوحيا المعلومات. وويأتي ذلك لحرصه للارتقاء بكافة قطاعات الجامعة وذلك في اطار تنفيذ سياسة الدولة في التحول الرقميوالتوجه نحو جامعات ذكية خاصة فيما يتعلق بتطبيق شهادة أساسيات التحول الرقمي في الجامعات المصرية .

واشار رئيس الجانعة ان توفير البنية التحتية والتكنولوجية طبقا للمعايير الدولية بعد ان تم  تم اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات والتابع لمركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بورسعيد مركزاً معتمداً للتدريب والاختبارات الإلكترونية على برامج تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاته المعتمدة من الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات (CUIT) بمركز الاختبارات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات .

وقد تم استلام شهادة الاعتماد خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لمراكز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية والتي تم انعقادها في جامعة بني سويف وقد تم تسليم شهادات اعتماد مراكز التدريب على مستوى الجامعات المصرية الخاصة بالمجموعة الثانية وبذلك تكون جامعة بورسعيد من ضمن أول خمسة عشر جامعة قد تم اعتماد مراكز التدريب لديهم. 

وقد تم الاعتماد بناء على زيارة لجنة من الوحدة المركزية للتدريب التابعة للمجلس الأعلى للجامعات إلى جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور  محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب والمهندس  احمد محمد محمود بمركز التعليم الإلكتروني بالمجلس الأعلى للجامعات في شهر ديسمبر الماضي في اطار تقيم الجامعات المصرية للتحول إلى جامعات ذكية.

 وقد استقبل اللجنة الدكتور رئيس جامعة بورسعيد هذا وقد اصطحبت الدكتورة  راوية رزق المدير التنفيذي للمعلومات والدكتورعمرو الاطروش مدير التدريب اللجنة حيث قاموا بزيارة مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لتقيمه واعتماده للتدريب على البرامج المؤهلة للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي وقامت اللجنة بعقد لقاءات مع السادة المتدربين والسادة أعضاء فريق العمل بمركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة  والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم حول التدريب على البرامج المؤهلة للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي وقد تم مراجعة لوائح المركز التي تم اعتمادها من مجلس الجامعة بالإضافة إلى تشكيل فريق العمل ومصفوفة الدورات بالمركز وخطة التدريب المقدمة من المركز وخطة الصيانة.

 وقد أشاد الدكتور  محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب بالمركز الأعلى للجامعات بالجهود المتميزة لفريق العمل بمركز نظم تكنولوجيا المعلومات بجامعة بورسعيد وروح التعاون بين فريق العمل والذى انعكس بشكل إيجابي على التدريب على شهادة أساسيات التحول الرقمي.

وقدم  الدكتور ايمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة بخالص التهنئة لفريق عمل مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بورسعيد برئاسة الأستاذة الدكتورة راوية رزق المدير التنفيذي لمركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة وكل فريق العمل بالمركز على الجهد الكبعلى توفير اقصى إمكانات الجامعة للمركز والذى يعد إضافة كبيرة للمنظومة العلمية والتعليمية والتدريبة بجامعة بورسعيد.
اعتماد مركز التدريب والاختبارات الإلكترونية بجامعة بورسعيد
اعتماد مركز التدريب والاختبارات الإلكترونية بجامعة بورسعيد
اعتماد مركز التدريب والاختبارات الإلكترونية بجامعة بورسعيد
اعتماد مركز التدريب والاختبارات الإلكترونية بجامعة بورسعيد
                                           
ads
ads
ads