رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بسبب خلافات على الصلاة.. حبس 15 يوما لابن قتل أمه بالمحلة الكبرى

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 04:57 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
أعطي المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز المحلة بالضرورة تجديد حبس شاب لشروعه في التعدي علي امه وتعذيبها وقتلها خنقا داخل منزل العائله بقرية كفر البسطويسي بسبب خلافات عائلية ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات .

كما شدد المحامي العام لنيابات شرق طنطا علي تشكيل فريق من النيابة العامة  لمعاينه موقع ارتكاب الجريمة بمنزل الأسره بقرية كفر البسطويسي وسماع اقوال شهود العيان والمتهم .

وافادت مصادر نيابية أن أقوال شهود عيان افادوا أن الإبن العاق زين  الشيطان البعد عن الله بتركه الصلاه والصيام مما دفع امه إلي الإعتراض علي ارتكابه المعاصي مما دفعه للتعدي عليه بالضرب والتخلص منها بتعذيبها حتي الموت خنقا بيداه وتركها داخل غرفه نومها حسب ما ذكره الجيران من شهود العيان .

وتابع شهود العيان أن الشاب من مدمني تناول العقاقير المخدرة وكثيرا ما يفتعل الأزمات داخل الاسره بسبب عدم القدره علي شراء المواد المخدره كونه عاطلا طوال ٦ أشهر الماضية .

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية  يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفرالبسطويسي بدائره مركز المحلة حول  مقتل ربة منزل  على يد إبنها العاق .

 كما كشفت التحريات الأولية أن شابا فى العقد الثالث من العمر تخلص من حياة والدته وتم التحفظ علي الجثة وخصصت سياره إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام .

وأفادت التحريات الأولية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة أن المتهم ارتكب الجريمة بسبب خلافات عائلية وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتمكن الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم ضبط المتهم .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وقررت تجديد حبس المتهم ١٥  يوما علي ذمة التحقيقات .
                                           
ads
ads
ads