رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«جليلة تكشف سبب اختيارها لـ عساف».. تعرف على أبرز أحداث الحلقة ١٧ من نسل الأغراب

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:16 م
الحياة اليوم
طباعة
شهدت الحلقة الـ١٧ من مسلسل "نسل الأغراب" اللقاء المنتظر حيث تقرر "جليلة" الاختيار بين "عساف" و"غفران".

بدأ المشهد بجلسة جمعت "جليلة" و"غفران" و عساف" وشقيقيها ووالدتها ووالدة "علي" الحاجة نجاة.

وقررت "جليلة" في جلسة مع الحاجة "نجاة" أن تختار "عساف" وخرجت "نجاة" لتعلن الأمر على الحاضرين فيقرر "غفران" تطليقها ويقرر "عساف" أن يرد والدته له.

يخرج حمزة وسليم مسرعان من السرايا ويستقلان السيارة من أجل الذهاب إلى والدتهما جليلة فى منزل نجاة "فردوس عبد الحميد" وفهم منها ما حدث، أما غفران يجلس مع نفسه حزيناً ويتحسر على الحب الذي أحبه لجليلة، ويقابل حمزة وسليم والدتهما ويعاتبانها على ما فعلته وتخليها عنهما، ويتحدث معها حمزة بأسلوب غير لائق لتعنفه وترفض الإجابة على سؤاله حول السبب الذي جعلها تختار عساف على غفران.

تكشف جليلة لخالتها نجاة "فردوس عبد الحميد" ووالدتها "سلوى عثمان" وأخويها العمدة حسيب "إدوارد"  وعلي "دياب" أنها اختارت عساف لأنها ترى أبناءها في أمان وهي معه، خاصة أنها إذا دخلت في عداوة مع غفران لن يؤذيهما أما عساف إذا عادته فلا مشكلة لديه في أذية أبنائها.


نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.
                                           
ads
ads
ads