رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الحلقة20 من هجمة مرتدة.. نازلى تتسلم خريطة غاز المتوسط

الأحد 02/مايو/2021 - 10:04 م
الحياة اليوم
طباعة
انطلقت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "هجمة مرتدة"، والذى يتم عرضه على قناة "dmc"، مساء أمس الأحد، بلقاء هند صبرى وهشام سليم الذى يجسد اللواء رفعت، والاتفاق على الإجراءات استعدادًا لمقابلة نازلى، كما طالبها بإعداد تقرير عن الاجتماع المقرر عقده بفندق السيمينار، بعد أن تم اختيارها من قبل سعيد رئيس مركز الجبرتى للتحليل السياسى وإعداد تقرير عن الحاضرين.

 
وواصلت الأحداث بذهاب الفنان أحمد عز الذى يجسد دور "سيف" إلى "حمادة" الذى يساعده على السفر إلى سوريا بجواز سفر مزور مقابل الحصول على 40 ألف جنيه، وشهدت الحلقة اتفاق الفنانة إنجى المقدم التى تجسد دور "نازلى شوكت" بأحد الوزارء المختصين فى شأن الغاز وهو الفنان عبيدة أبوالورد وتسليمها التعديلات الأخيرة لخط الغاز.  

هجمة مرتدة

 

وصلت دينا إلى الفندق وبدأت فى الدورات التدريبية التى تتلاقها بعد ترشيحها من مركز الجبارتى، وكشف وائل لنضال الشافعى الذى يجسد دور الضابط "أكرم" عن تفاصيل الصحيفة التى يعمل فيها والتلاعب بالأموال، وأدلى بمعلومات عن الإعلامى محمود نصر والذى يقوم بدوره الفنان محمود البزاوى ومدير الحسابات وطالبه الضابط أمجد بمتابعة مدير الحسابات.


وتطرق المسلسل إلى تدريب مينا على اختراق جهاز سهيلة العملية لأحد أجهزة المخابرات المعادية بعد اكتشافه بوجود برنامج على جهازها يمنع اختراقه. 


هجمة مرتدة
 

"هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، وهند صبرى، وماجدة زكى، وهشام سليم، ونضال الشافعى، وصلاح عبدالله، وندى موسى، ومحمود البزاوى، ومحمد عادل، وخالد أنور، ونور محمود، ومحمد جمعة، وفيدرا، وأحمد فؤاد سليم، ويوسف عثمان، وهاجر الشرنوبى، ومايان السيد، شمم الحسن، ولاشينة لاشين، وعلى قنديل.
                                           
ads
ads
ads