رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المحامي العام بطنطا يجدد حبس عاطلين ذبحا رجلًا عجوزًا

الأربعاء 19/مايو/2021 - 01:37 م
المحامي العام بطنطا
المحامي العام بطنطا يجدد حبس عاطلين ذبحا رجل عجوز ١٥ يوما
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
 

قرر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم، اليوم، تجديد حبس شقيقين عاطلين مسجلين شقي خطر لاتهامهما بذبج رجل عجوز وطعنه بأداة حاده "سكين" بسبب خلافات الجيرة ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.
كما وجه المحامي العام في تعليماته إلي رئيس نيابة مركز المحلة باستمرار فتح باب التحقيق في واقعة قتل رجل عجوز علي أيدي شقيقين مسجلين خطر بسبب خلافات الجيره بقرية كفر الجنينة.
وكشف المتهمين خلال سير عمليات التحقيق انهما تعرض للاعتداء من جهه أسره الضحية وهو ما دفعهما إلي قتله وذبحه والتعدي عليه بالضرب دفاعا عن نفس لخلافات بسبب الجيرة.

كما أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي فس بوك دعوه شعبية للقصاص لدماء "السيد البطل" الذي قتل ضحية البلطجة.
وكان عاطلان مسجلين شقي خطر  شرعا في تمزيق جسد رجل عجوز في العقد السادس من عمره لخلافات علي لعب الصغار ومعاكستهما فتاه والتربص وهو ما دفع والديهما للإعتراض وقتل والد الفتاة بسبب خلافات الجيرة.

وكان اللواء مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ حول واقعة مقتل رجل عجوز يدعي "السيد علي البطل"  ٦٣ سنة أثناء أذان المغرب في نهار شهر رمضان المبارك علي أيدي  مسجلين خطر وهما "هشام رمزي يوسف " وأحمد رمزي يوسف ٣٢ سنة مقيمان بقرية كفر الجنينهة نطاق المركز.

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت رئاسة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة  وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الواقعة للوقوف على الجريمة.
وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد عيسوي نشوب الخلاف بين أبناء عائلتين طرفي الخلاف المذكور بسبب خلافات الجيره ولهو واللعب أطفالهم صغار السن مما دفع ابناء العم إلي التربص بالرجل العجوز وقتله أمام عين طفله صغير وهو رافعا في يده أداه حاده "سكين" مما تسبب في وفاته ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل أبواب مستشفي المحلة العام .

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط أبناء العم واقتيادهما إلى ديوان مركز شرطة المحلة.

وتحرر محضر رقم 2/227  بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق  كما أمرت النيابة العامة بتجديد حبس المتهمين ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات .
                                           
ads
ads
ads