رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وماذا بعد ؟؟ عودة مرتضي منصور !!

الجمعة 21/مايو/2021 - 07:32 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود عبد الحليم
طباعة

وماذا بعد ؟؟ 

عودة مرتضي منصور !! 
هل يعود المستشار مرتضي منصور لنادي الزمالك مرة أخري ؟؟
سؤال يلوح في بال وعقل كافة الجماهير الزملكاوية بل وأغلب جماهير الكرة المصرية بعد فشل اللجان التي شكلها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتم تغير أكثر من لجنة وأصبح نادي الزمالك العريق وأحد أهم الأندية المصرية والعربية في خطر؟؟ 
حالة من التخبط وعدم الاستقرار تكاد تهوي بالنادي العريق .. 
فهل يعود المستشار مرتضي منصور مرة أخري فهناك عدة محاولات لعودة مجلس الزمالك المنتخب والذي تم الإطاحة به وهذا سيناريو من السيناريوهات المطروحة.
 الشيء الأخر إجراء انتخابات نادي الزمالك ويكون المستشار مرتضي منصور طرف فيها رغم قرار إبعاده لمدة أربع سنوات لكن هناك عدة قضايا وعدد من المحاولات لعودة المستشار لنادي الزمالك مرة أخري ..
والحقيقة المستشار مرتضي منصور معادلة مهمة في الرياضة المصرية وله نكهة خاصة وتأثير كبير علي الساحة الرياضية وعلي جماهير كرة القدم بصفة خاصة وتصريحاته النارية تحصد آلاف المشاهدات وبكل صراحة هو معادلة صعبة ومهمة في الكرة المصرية ووجودة علي الساحة ممكن أن يفيد لكن بمحاذير .. ونادي الزمالك في وجود مرتضي منصور غير .. مرتضي منصور حقق نجاحات كثيرة وبطولات أكثر لنادي الزمالك وحقق الانضباط داخل فريق الكرة وجلب الكثير من الصفقات من العيار الثقيل وصنع فريق يستحق الاحترام .. أما بالنسبة للنادي الاجتماعي والخدمات فحقق مرتضي منصور المعادلة الصعبة ايضآ فأقم الكثير والكثير من الإنشاءات في النادي وحول النادي لنادي عظيم وإنشاءات رائعة والنادي النهري الذي يفوق الوصف والأكثر من رائع هذا بالإضافة إلي الخدمات المميزة جدا والتي تقدم للأعضاء كما حقق الانضباط داخل النادي بين الأعضاء وكذالك في الدخول والخروج من النادي بالفعل حقق المعادلة الصعبة .. فهل يعود المستشار مرتضي منصور لقيادة نادي الزمالك مرة أخري فهذا سيكون قرار الجمعية العمومية وأعضاء نادي الزمالك المحترمين .. وهنا أقوال وماذا بعد ؟؟ يا معالي المستشار ..
عودتك لنادي الزمالك مهمة لكن ما قبل العودة لابد أن يختلف عن ما بعد العودة فلابد من أن تبداء مرحلة جديدة تقود سفينة نادي الزمالك إلي بر الأمان 
أولا لابد من التصالح الشامل مع الجميع ونبذ الخلافات والتعصب مهما كلف ذلك ولابد من احتضان رموز الزمالك وعودتهم إلي بيتهم وعشقهم ولابد من التعاون الكامل معهم من أجل مصلحة نادي الزمالك 
والمهم يا معالي المستشار لابد أن تتخلي عن العصبية والألفاظ الخارجة مع الجميع وعدم الخوض في الأعراض مهما كان السبب الزمالك يحتاج مرتضي منصور جديد فما تبقي من العمر قليل ولا وقت للصراعات والمشاحنات ولا تنسي طوال الوقت إنك رئيس نادي الزمالك الكبير والعريق ولا يجوز ولايصح أن تتلفظ بأي لفظ خارج مهما كان السبب وأن تكون أنت الكبير دائما وأن تترفع عن الصغائر وأن تكون المثل والقدوة للجميع فأنت الكبير ولابد أن تظل كبير .. نادي الزمالك يحتاجك وأنت تحتاج نادي الزمالك والكلمة الأخيرة للجمعية العمومية.
                                           
ads
ads
ads