رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وائل عباس: حكم الإعدام والمشدد للمتهمين بقتل شخصين بالإسكندرية عادل

السبت 05/يونيو/2021 - 03:25 م
الحياة اليوم
أحمد يوسف
طباعة
شهدت ساحة محكمة جنايات الإسكندرية اليوم السبت رد فعل حالة فرح من قبل اهالي المجني عليهما الذين قتلوا علي يد عامل واشقائه بمنطقة الرمل ثان شرق الإسكندرية  بعد صدور حكم الإعدام شنقا للمتهم " ر.ق.ر" عامل  والسجن المشدد 15 عاما لكل من "م.ق .ر" و" م.ق.ر" لاتهامهم في قتل المجني عليهما " ع.م.ع" و" م.ش.خ". 

قال  " وائل عباس " محامي الدفاع عن المجني عليهما في المرافعة ومذكرة الدفاع  بقيام  المتهمين بارتكاب  واقعة قتل المجني عليهما بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا  النية وعقد العزم المصمم على قتل المجني عليهما، وأضاف"  وائل عباس " أن الحكم بالاعدام للمتهم الأول والمشدد 15 عاما لاثنين آخرين من اشقاء المتهم الأول انتصار للعدالة ورجعوا حق المجني عليهما .



كانت الواقعة تعود الواقعة في القضية رقم 22796 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل يفيد بمقتل المجني عليها بدائرة القسم .


كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان أن قيام كل من المتهم " رامي .ق.ر" عامل محارة حاملا سلاح أبيض " حربه " واشقائه " محمود .ق.ر" و " مبروك .ق.ر" 

بالتعدي علي كل من " " ع.م.ع" و" م.ش.خ" حال تواجدهم بمحل الواقعة في وجود كل من أشقائه " م.ق.م" صاحب مقهي و"م.ق.م"صاحب محل حلاقة للشد من أزره قاصدين من ذلك التعدي علي المجني عليهما .


وبتقنين الإجراءات تم ضبط الأسلحة المستخدمة وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم علي المتهمين .







وائل عباس: حكم الإعدام والمشدد للمتهمين بقتل شخصين بالإسكندرية عادل
وائل عباس: حكم الإعدام والمشدد للمتهمين بقتل شخصين بالإسكندرية عادل
                                           
ads
ads
ads