رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

توافد النجوم على افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:01 م
مهرجان الإسماعيلية
مهرجان الإسماعيلية
فيروز محمد
طباعة
بدأ توافد عدد من النجوم على حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، منهم الفنانان صبري فواز وأحمد بدير، إضافة إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، ومحافظ الإسماعيلية.

وكان الناقد السينمائى عصام زكريا والسيناريست محمد الباسوسي حرصا على تفقد التفاصيل الأخيرة لحفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية السينمائي قبل انطلاقه اليوم. 

وقررت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، عرض فيلم "فرح" على هامش حفل الافتتاح، فيما أعلن الناقد عصام زكريا، رئيس المهرجان، إقامة حفل الافتتاح، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

في السياق ذاته، أكد محمد الباسوسي، رئيس المركز القومي للسينما، أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي هو مهرجان سنوي تعقد دورته الـ 22 هذا العام خلال الفترة من 16 إلى22 يونيو 2021، في موعد سنوي مع صناع السينما المصريين والعرب والدوليين، ويسعى المهرجان إلى تقديم برنامج سينمائي حافل بأهم وأحدث الأفلام العربية والدولية التي تعرض للمرة الأولى في مصر والمنطقة العربي. 

ويشمل برنامج المهرجان، عددًا كبيرًا من الأفلام داخل المسابقات الرسمية، بالإضافة إلى البرامج الموازية التي تقدم خارج المسابقة ومجموعة من الفعاليات، تشمل حلقات نقاشية وورش فنية.
                                           
ads
ads
ads