رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

السجن 3 سنوات لعاطل لحيازته حشيش الإسكندرية

السبت 03/يوليه/2021 - 06:46 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد يوسف
طباعة
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق ابراهيم ابو الروس والمستشار سامح سعيد سمك وسكرتير الجنايات محمد صالح بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مالية قدرها خمسون ألف جنيه  للمتهم " ح.ع.م" لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة .

تعود الواقعة في القضية رقم 5244 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم .



كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات قيام المتهم " ح.ع.م" عاطل بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وعقب تنفيذ القرار واتخاذه من مسكنه مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي بالاتجار في المخدرات وبتفتيشه و تفتيش مسكنه عثر على حقيبة وتفريغ محتوياتها تبين بداخلها عدد ثلاثة ونصف طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول .

و بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم .

الكلمات المفتاحية

                                           
ads