رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السجن 6 سنوات لربة منزل لحيازتها الهيروين بالإسكندرية

الخميس 08/يوليه/2021 - 01:37 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد يوسف
طباعة
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية  برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد العظيم صادق والمستشار محمد فؤاد حافظ  وسكرتير الجنايات خميس قمر بالسجن 6 سنوات وغرامة مائة ألف جنية  للمتهمة" س.أ.خ" ربة منزل لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة .

كانت القضية رقم 4759 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مينا البصل عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل بتمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض علي المتهمه وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين بدائرة القسم .


توصلت  تحريات ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل قيام المتهمة" س.أ.خ" ربة منزل بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطها وعقب تنفيذ القرار تمكنت القوة من إلقاء القبض عليها داخل مسكنها وتفتيشها عثر بحوزتها على حقيبة نقود تحتوي بداخلها على عدد أربعة وأربعون لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ مالي .

بمواجهتها أقرت بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع في المواد المخدرة وتحرر محضر بالواقعة وبعرضها على النيابة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمه.

                                           
ads
ads
ads