رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إيداع موكا حجازى دار رعاية وضبط وإحضار شريكها

الجمعة 09/يوليه/2021 - 11:27 م
موكا حجازي
موكا حجازي
فيروز محمد
طباعة
أمرت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم، إيداع فتاة التيك توك موكا حجازى بإحدى دور الرعاية بعد اتهامها بعمل فيديوهات خادشة للحياء ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما طالبت بالتحريات اللازمة حول الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار شريك الفتاة والمتهم بتحريضها على عمل الفيديوهات ونشرها مقابل الحصول على المال.

 

وكانت جهات التحقيق قد أمرت بحبس موكا حجازى فتاة التيك توك بعد التحقيق معها ومواجهتها بـ12 فيديو فاضحًا نشرتها الفتاة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الواقعة بدأت برصد الأجهزة الأمنية أحد الحسابات الإلكترونية التى أنشأتها وتقوم من خلالها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات "تيك توك وإنستجرام"، وموقع "يوتيوب"، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التى تبين من خلالها أن الفتاة تدعى "نانسى أيمن. ص. ال"، عمرها 16، معروفة إعلاميًا باسم "موكا حجازى"، كانت تعيش رفقه والدتها بعزبة الهجانة، بمدينة نصر، بعد عودها من الجزائر حيث كانت تعيش رفقه والدها بعد انفصاله عن والدتها.

كما تبين أن الفتاة تركت الإقامة لدى والدتها بسبب سوء تربيتها، حيث تم إيداعها إحدى دور الرعاية ولكنها هربت منذ عام، وتعرفت على أحد الشباب والذى أقنعها بعمل فيديوهات ونشرها على تطبيق التيك توك من أجل الحصول على المال، وفى الآونة الأخيرة قامت بعمل عدة فيديوهات ومقاطع خادشة للحياء، وبناء على ذلك تم القبض عليها خلال تواجدها رفقة صديقها بمنطقة الحصرى بأكتوبر.

وبمواجهتها أقرت بقيام أحد الأشخاص ويدعى "م" بمساعدتها فى تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5679 جنح أول أكتوبر لسنة 2021.

وقالت الفتاة أمام جهات التحقيق: «كنت عايزة فلوس وأبقى معروفة علشان اتعرف على زبائن وناس مهمة تدفعلى فلوس كتير مقابل علاقات خاصة»، مضيفة أنها كانت تبث إعلانات لبعض المحلات التجارية والمنتجات لزيادة نسبة الإقبال عليها والشراء وتتحصل من خلالها على أرباح مالية.

وأكدت خلال استجوابها أن أحد الأشخاص ساعدها فى تصوير تلك المقاطع المتهمة بها وبثها، بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة عالية.
                                           
ads
ads
ads