رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سائق «توكتوك» بالغربية يعثر على 16 ألف جنيه ويعيدها لصاحبتها

الخميس 15/يوليه/2021 - 02:19 م
سائق التو توك
سائق التو توك
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
ضرب سائق توك توك في قرية كفر المحروق بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية ، المثل في الأمانة بعدما أعاد شنطة داخلها مبلغ مالي قدرة 16 ألف جنية إلى صاحبها  وسلمه له داخل محله ليطلق عليه أهالي قريته "السائق الأمين" رغم ظروفه المادية والصحية القاسية.

قال محمد عاشور ناصر سائق التوك توك، ، إنه عثر على 16 ألف جنيه داخل التوك توك الخاص به بعدما تم توصيل أحد الأشخاص ولكنه قررأن يعيدها لصاحبها مرة أخرى بالرغم من الديون المكبل به، لافتًا إلى أنه فوجئ بوجود المبلغ في أرضية التوك توك وقعت من صاحبها.

وأضاف "محمد"، أنه توجه للمنزل بعدها وترك المبلغ لدى زوجته كأمانة لحين البحث عن صاحب المبلغ، منوهًا بأنه لا يعرف من صاحب المبلغ شخصيًا وظل يبحث عنه لحين الوصول إليه.

وأوضح  السائق الأمين أن المبلغ المالي ملفوف فى شنطة وبه صورة البطاقة الخاصة بصاحب المال، وعلى الفور اخذت ابحث عن صاحب البطاقة حتى وصلت إليها واكتشفت انها مقيم بمدينة كفرالزيات ، ولأن حال الدنيا يتبدل في لحظة، وجدت ، ضالتها المتمثلة في حقيبة بها "فلوس الجمعية" التي جمعتها، وذلك حينما طرق "عم محمد" بابها ليعطيها إياها، لتشعر بسعادة لم تغمرها من قبل وحاولت إعطائة مكافأة لكنه رفض. 

وأردف: "أنا شغال عامل في شركة  واعمل في الفترة المسائية على توك توك لان تكاليف المعيشة ومصاريف العيال غالية ، موضحا أنة أصيب في بكسور وجروج متفرقة في انحاء الجسم في حادث انقلاب التوك توك  عقب إعادة المالي لصاحبتة، قائلا :تعبت وعملت عملية في ضهري ومبقتش قادر اشتغل، والديون اتكومت عليا ، بس عمري ما أخلى ولادي يأكلوا حرام".
                                           
ads
ads
ads