رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة أسيوط يترأس آخر جلسات مجلس الجامعة عن العام الجامعى 2020 2021

الإثنين 26/يوليه/2021 - 04:46 م
الحياة اليوم
محمود جمال
طباعة

ترأس الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط جلسة مجلس الجامعة المنعقدة عن شهر يوليو الجاري والتى تُعد آخر جلسات المجلس في العام الجامعي الجاري 2020 /2021 والتى شهدت حضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتورة مها غانم رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة والسادة عمداء كليات الجامعة العملية والنظرية .
وفى مستهل الجلسة هنأ رئيس الجامعة أعضاء المجلس بمناسبة انتهاء العام الدراسي ، متوجهاً بشكره لكافة القائمين على العمل بالجامعة لما بذلوه من جهد وعمل ساهم في إنجاح العملية التعليمية وانتظامها على النحو الأمثل رغم صعوبات جائحة كورونا معلناً عن نجاح منظومة التصحيح الالكتروني التي تم تعميمها على كليات الجامعة لأول مرة هذا العام مع تطبيق البال شيت في تصميم ورقة الامتحانات .
كما صرح رئيس الجامعة إلى متابعته خلال الجلسة سير إعلان نتائج امتحانات نهاية العام والتى تم إعلانها بالفعل في عدد من كليات الجامعة ، مصدراً توجيهاته بسرعة إعلان باقي الكليات خلال هذا الأسبوع الجاري .
وأضاف الدكتور طارق الجمال أنه تم خلال الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات الإدارية والعلمية المدرجة على جدول أعمال المجلس والتى تخص قطاعات وكليات الجامعة .
                                           
ads
ads
ads