رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رسميًا: مصيلحى يُنهى بنجاح ملف التجديد للتوأم حسن للموسم الجديد 2021 - 2022

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 09:52 م
أرشيفية
أرشيفية
على هانى
طباعة
أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى أتفاقه مع الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  و الكابتن إبراهيم حسن  مدير الكرة ، حيث تم تجديد تعاقدهم وكذلك جميع أعضاء الجهاز الفنى و الإدارى و الطبى المعاون للجهاز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خلال الموسم الرياضى القادم 2021_2022 .

وعقد رئيس النادي جلسة مع التوأم حسن  عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد ، و للأتفاق على كافة  تفاصيل تجديد التعاقد ، عقب إلتقاء الرغبتان من جانب مجلس الإدارة و التوأم على تجديد التعاقد لموسم جديد.


و قاد التوأم   حسن  الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم ، و أستطاعا أن يحوزا على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة و المتميزه التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري .


و أشاد الأستاذ محمد مصيلحى بتجديد التعاقد مع التوأم ، و أشار  أن أستقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم القادم ،  وأنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة للكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  و الكابتن إبراهيم حسن  مدير الكرة.
                                           
ads
ads
ads