رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إخلاء سبيل أم حاولت دهس ابنتها بالإسماعيلية

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:37 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
أصدر المستشار أسامة صفي، وكيل نيابة ثالث الإسماعيلية، قرارا باخلاء سبيل أم وشقيقها، على ذمة قضية تعذيب ابنتها من ديوان قسم ثالث، بعد دفع كفالة 500 جنيه.
كان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، قد تلقى اخطارًا من العقيد أحمد الشناوى، مأمور قسم ثالث الإسماعيلية يفيد قيام أم بالاعتداء علي ابنتها الوحيدة، والطالبة بالثانوية العامة، بدهسها بالسيارة على الطريق.

وقد قامت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، بالقاء القبض على أم وشقيقها، بعد أن استغاثت الابنة، بأفراد الشرطة، بعد محاولات الأم لضربها والتعدى عليها، وذلك بعد  تدوينة للأبنه على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك " تسرد تفاصيل قيام الأم بدهس ابنتها بالسيارة بعد مشادة بينهم مساء أمس على الطريق الدائري بمدينة الإسماعيلية بالقرب من مسجد الشهداء، بسبب إصرار الفتاة على خلع الحجاب.

وقد تسبب قيام الأم بدهس أبنتها القاصر بالسيارة في إصابة الأبنة بكدمات وسحجات بالجسم، وكسر في الحوض، وتم نقلها لمستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج، ثم قام شقيق والدتها باصطحابها، هي: والدتها إلي أحدى الشقق السكنية، وتم الاستيلاء على هاتف الأبنة المصابة ومسح التدوينة التي استغاثت بها الفتاة، وتم تهديها بالضرب حال قيامها بتوجيه أى استغاثة أى الحديث عن تفاصيل الحادث.

وقالت يارا السيد، شاهد عيان على الواقعة، أنها شاهدت واقعة الدهس، ثم تابعت استغاثة الفتاة من تعذيب أمها و خالها لها، فتوجهت لقسم ثالث بالإسماعيلية، و اصطحبت قوة أمنية وتم تحديد مكان الفتاة وإخراجها من مكان حبسها  واصطحابهم جميعًا للقسم ، و تحرر محضر بالواقعة  أعقبه عرضهم على نيابة ، اليوم الأثنين ، والتي أصدرت قرارها بإخلاء سبيلهم مقابل 500 جنيه، وتم توقيع الكشف الطبي علي الفتاة، وتم إجراء تقرير طبى حول الإصابات التي لحقت بالفتاة.

 



 


                                           
ads
ads
ads