رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الرياضة يستقبل فريال أشرف وأحمد الجندى بمطار القاهرة الدولى

الخميس 12/أغسطس/2021 - 09:32 م
لقاء وزير الرياضة
لقاء وزير الرياضة
المحمدي أحمد
طباعة
استقبل أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة اللاعبة فريال أشرف عبد العزيز البطلة الأوليمبية ولاعبة المنتخب الوطنى للكارتيه بعد فوزها فى المباراة النهائية فى منافسات الكاراتيه وزن أكثر من 61 كجم، والحصول على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الاوليمبية باليابان.

كما استقبل الدكتور أشرف صبحى، اللاعب أحمد أسامة الجندى بعد فوزه بالميدالية الفضية لمنافسات فردى رجال الخماسى الحديث بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتكون أول ميدالية فى تاريخ مشاركات الخماسى الحديث المصرى فى الأولمبياد.

جدد وزير الرياضة تأكيده على اهتمام فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالرياضة والشباب ،وأن مصر لاقت فى عهده نهضة رياضية وشبابية شاملة ، مشيراً أن فخامة الرئيس قد وجه بإطلاق أسماء أبطال مصر الأولمبيين، وخاصة إطلاق اسم فريال الحاصلة على الميدالية الأولمبية فى الكاراتيه فى طوكيو 2020، على الجسر الذى يتقاطع أعلى الطريق الدائرى على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ، مع التوجيه بانتقاء مجموعة من المحاور وإطلاق أسماء الأبطال الاوليمبين عليها.

وقدم الوزير التهنئة لهم على تحقيق ميداليات اوليمبية ، وكذلك ظهورهما المتميز طوال مشوارهم بدورة الالعاب الأولمبية بطوكيو.

وشهدت أوليمبياد طوكيو حصول البعثة المصرية على 6 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وفضية و 4 ميداليات برونزية.
                                           
ads
ads
ads