رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«زانق نفسك فى أى حاجة».. مى حلمى ترد على طليقها محمد رشاد

الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:49 م
مى حلمى
مى حلمى
محمد مهران
طباعة
آثار المطرب محمد رشاد، وطليقته مى حلمى، حالة كبيرة من الجدل بسبب موجه من “التلقيح”، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد قرار وقفها من نقابة الإعلاميين.

وجاءت البداية عندما علم محمد رشاد، بقرار وقف طليقته فقام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على “فيسبوك”، وهو يغنى مقطع فيديو من أغنيته الجديدة “أنا مش شمتان لكن من حقى أفرح إنك زعلان”.

واعتبر جمهوره ومتابعيه بأن طرح الفيديو فى هذا التوقيت وبهذه الكلمات يعتبر “تلقيح” بطريقة غير مباشرة، واقترب الفيديو من تحقيق 400 ألف مشاهدة فى ساعتين فقط من طرحه.

وخرجت بعدها مى حلمى، لترد عليه بطريقة غير مباشرة، وذلك عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، كاتبة: “زانق نفسك فى أى حاجة خودينى معاكى لا أموت نفسي”.

يذكر أن طارق سعده نقيب الإعلاميين، أصدر قرار من قليل منع ظهور مى حلمى مقدمة برنامج «الحكم» على قناة الحدث اليوم، على أى وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية، لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة، ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامى.

جاء ذلك بعد تقرير المرصد الإعلامى الخاص بالنقابة والذى اوصى بأن السيدة المذكورة كانت قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى.

وبالفحص فى جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مى حلمى غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامى.

وعلية فقد اجتمع مجلس ادارة النقابة بتاريخ اليوم الاحد الموافق 29/8/2021 وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور.

وعليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استناداً الى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016.
                                           
ads
ads
ads