رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وماذا بعد؟؟ الدرع زملكاوي والحزن أهلاوي

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:10 ص
الحياة اليوم
محمود عبد الحليم
طباعة


توج نادي الزمالك ببطولة الدوري بعد غياب طويل وهذه البطولة الأهم والأغلي في تاريخ نادي الزمالك العريق.. كافح اللاعبون واجتهد المدربون وأخلص المؤقتون وفرح المشجعون أنه جمهور الزمالك يا سادة هذا الجمهور العظيم الذي صبر وعاني وحزن وتحمل وشجع في كل الأوقات وفي أصعب اللحظات فاستحق الفرح هذا الجمهور العظيم يستحق التكريم وكان أفضل تكريم له هو، بطولة الدوري الغائبة منذ سنين..

الزمالك استحق الدوري يا سادة لأنه كافح وقاتل وتعب وأعطي للنهاية فاستحق اللقب عن جدارة واستحقاق.. أما الأهلي فهو فريق كبير ويمتلك الكثير لكنه لم يعطي إلا القليل تخاذل اللاعبون وتهاون كثير منهم ولم يعطوا أغلب المنافسين حقهم تهاون وتخاذل فضاعت النقاط تلتها نقاط وتاه الفريق في كثير من الأحيان!! ضاعت البطولة المفضلة لدي النادي الكبير وللعلم تعد هذه البطولة الأسهل في تاريخ بطولات الدوري  وكانت الأقرب في كثير من الأحيان للنادي الأهلي لكن كرة القدم لا تعرف إلا العطاء والجهد والقتال حتي النهاية وهذا لم يحدث في كثير من الأحيان.. جمهور الأهلي كبير وعظيم وحزن الكثير لضياع البطولة المحببة والمفضلة لدي النادي الأهلي الكبير لكن هذه هي كرة القدم يا سادة لا تعترف إلا بالعطاء والأهلي لم يعطي الكثير فخسر الكثير..

وهنا أقول للمهندس أحمد مجاهد وماذا بعد؟؟

وماذا بعد هذا الموسم الذي شهد عجائب وطرائف كرة القدم بداية من غرف الفار الطريفة والغريبة وما حدث بها طوال الموسم يحتاج وقفات كثيرة والأفضل هو نسف كامل المنظومة والاستعانة بحكام لا يتلقون التعليمات ولا يعرفون الألوان ولا ينتظرون المناصب والمكافآت!!

هذا الموسم هو الأسواء من حيث الإدارة وكثرة التأجيلات بحسب المجاملات وضغط المباريات حسب الطلبات وما تقتضيه المصلحة في كثير من الأحيان؟؟

هذه اللجنة المؤقتة فشلت ولم تقدم جديد ولم تقدم المذيد.. ومن غرائب وطرائف هذه اللجنة الفاشلة أن تحرم فريق كافح وتعب وأعطي طوال الموسم لكي يكون وسط الأربعة الكبار وهو نادي سموحة والذي حصد المركز الثالث عن جدارة واستحقاق فتحرمه من المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية، فكيف تستقيم الأمور لهذه اللجنة بعد هذا الخطأ والتعنت والفشل وكيف يضيع مجهود نادي مثل سموحة وماذا نقول للاعبين بعد ما قدموه خلال هذا الموسم؟ هل نقول لهم أن السيد مجاهد أخطأ ويعتذر لكم ويضيع تعبكم ومجهودكم لأن السيد مجاهد لم يقدر الموقف فحرم من يستحق وأعطي من لا يستحق؟؟

لابد من إعادة الأمور إلي نصابها ومن حق نادي سموحة أن يتخذ كافة الإجراءات لكي يحفظ للنادي وجمهوره حقهم في المشاركة الأفريقية وعلي هذه اللجنة المؤقتة والفاشلة أن ترحل؟؟

                                           
ads
ads
ads