رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

افتتاح معرض " اهلا مدارس " بالإسماعيلية

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:35 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
افتتح اللواء شريف فهمي بشارة ، محافظ الإسماعيلية فعاليات   المعرض السنوى " اهلا مدارس " ، مساء اليوم الأحد،   ضمن مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة  بأرض المعارض المقامة بمركز شباب الشيخ زايد.

حضر الافتتاح اللواء منصور لاشين ، مدير امن الإسماعيلية ،   والمهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ، والدكتوره دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال بالمحافظة .
كما شارك في الافتتاح من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ابراهيم خميره النائب الأول لرئيس الغرفة وجلال الطاهر عضو مجلس الإدارة وسكرتير عام الغرفة وايهاب زهدي عضو مجلس الإدارة وأمين مساعد الصندوق امال ابراهيم عضو مجلس الإدارة والدكتور مايكل مقبل عضو مجلس الإدارة ومحمد السيد مدير عام الغرفة 

وقد شارك مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس المجلس ورئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية ب 78 عارضه على مجموعتين في إطار تقديم كافة سبل الدعم لهن وتقديم فرص عمل خلال فترة أقامه المعرض من خلال عضوات المجلس وقد حضر ولاء السمان ومنى فيصل وسالى حوا و نورهان جمال 


 ويضم معرض "أهلا مدارس "  جميع المستلزمات والأدوات المدرسية بمختلف أصنافها والزي المدرسى وكافة مستلزمات العملية التعليمية، لإستقبال العام الدراسى الجديد.

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة ، محافظ الإسماعيلية ، أن المعرض يأتى فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى و تأكيداته بشأن تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة لضبط الأسعار ومواجهة الغلاء ومراقبة جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية وفى اطار الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد.

وأوضح المهندس أحمد عثمان ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أن الغرفة تنظم معرض «أهلاً مدارس» ضمن مبادرة «كلنا واحد»، بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية ، ومديرية التموين ، مضيفا أن المعرض سيستمر حتى التاسع من شهر أكتوبر المقبل لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بمستلزمات وأدوات المدارس والزي المدرسي.

وأشار " عثمان "  إلى أن المعرض  يضم تخفيضات تصل قيمتها إلى 40 % عن المتوفر في السوق المحلي، إضافة إلى توفير مكان تحت إشراف مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت، لمشاركة العارضات بمنتجاتهن.


وأشاد الحضور من الجمهور بجوده المنتجات المعروضة من الملابس والأدوات المدرسية والتخفيضات الحقيقية داخل المعرض المقدمه من أصحاب المكتبات والتوكيلات التجارية والشركات وتجار الجملة ومحالات الملابس والأحذية عن المعروض بالسوق المحلي.

والجدير بالذكر ان المعرض مقام على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 1000 متر، ويشارك به أكثر من 25 عارض وعارضة، وتتجاوز حجم المنتجات به أكثر من 1000 صنف في اطار مراعاه تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية .
افتتاح معرض " اهلا مدارس " بالإسماعيلية
افتتاح معرض " اهلا مدارس " بالإسماعيلية
افتتاح معرض " اهلا مدارس " بالإسماعيلية
افتتاح معرض " اهلا مدارس " بالإسماعيلية
                                           
ads
ads
ads