رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

لـ«مروره بضائقه مالية».. انتحار عامل من أعلي مدرسة بالقناطر الخيرية

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 05:24 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تخلص عامل من حياته وألقي بنفسه من الدور الرابع بإحدي المدارس بقرية الخرقانية، التابعة لمركز القناطر الخيرية، لمروره بأزمة ماليه وتراكم الديون عليه، وترك زوجته للمنزل منذ 6 أشهر، وأمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة مركز القناطر الخيرية، بالتصريح بدفن جثة العامل، وطلب سرعة إعداد تقرير الطب الشرعي حول الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.

وإستمعت النيابة لأقوال شاهد الواقعة "شريف علي"، موظف إداري بالمدرسة، حيث أكد انه فوجئ بعامل المدرسة يخبره بوجود جثة ملقاه خلف مبني المدرسة، مشيرا أن المتوفي جاء إليه وطلب إستخراج بيان نجاح وقام بتوجيهه للإدارة التعليمية لإستخراج بيان النجاح إلا أن المذكور تركه وخرج وصعد دون علم أحد إلي أعلي مبني المدرسة وألقي بنفسه من الطابق الرابع.

تلقي اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز القناطر الخيرية، بورود بلاغ من عمدة قرية الخرقانية يفيد بسقوط أحد الأشخاص من أعلي مدرسة الشهيد "أحمد محروس غباشي"، الإبتدائية بقرية الخرقانية دائرة المركز.

إنتقل المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، وتبين أن الجثة ملقاة في فناء المدرسة من الخلف وانها لشخص يدعي "سامح . ع"، 29 سنه، عامل ومقيم بالقرية، ودلت التحريات أن المجني عليه دخل للمدرسة صباح اليوم وتوجه للموظف الإداري وطلب منه بيان نجاح، وأكد له أنه يستخرج من الإدارة التعليمية ليفاجئ به بعد ذلك ملقي في فناة المدرسة الخلفي بعد أن غافله وصعد للدور الرابع وأنتحر.

فيما أكدت التحريات ان المتوفى يعاني من أزمة مالية وتراكم الديون عليه وترك زوجته للمنزل منذ 6 أشهر وهو الأمر الذي دفعه للتخلص من حياته.
                                           
ads