رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الخسارة متوقعة ولكن الأداء ليس متوقع من شابات مصر في الطائرة

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:51 م
الحياة اليوم
أحمد حنورة
طباعة
الخسارة متوقعة لشابات المنتخب الوطني لكرة الطائرة سيدات في بطولة العالم وذلك بسبب قلة مشاركاتهم في البطولات الدولية والعالمية ولكن أدائهم ليس كان من المتوقع به في البطولة لأن الأداء الذين ظهروا به في المبارايات كان عكس نتيجة المبارايات تماما فقد حصلت آيات ياسين علي ثاني أفضل بلوك ، مريم ياسر علي ثالث أفضل إرسال ساحق ، حبيبة زعتر أفضل دفاع .
 
 وضمت مجموعة المنتخب المصري كلا من المنتخبات الأتية :- «بيرو - إيطاليا - تركيا - الدومينيكان - مصر » وتقام تلك البطولة فى الفترة من 20 إلى 29 من شهر سبتمبر الجارى بدولة المكسيك .

واجهت شابات منتخب مصر لكرة الطائرة تحت ١٨ سنة منتخب بيرو في المباراة الأولي لهم ببطولة العالم وخسرن في المباراة بنتيجة ٣أشواط مقابل شوط ليواجهوا بعدها المنتخب الإيطالي ليخسروا بنفس تلك النتيجة الماضية ٣/١ وتكرر هذا المشهد أمام منتخب تركيا بالهزيمة ٣/١ ثم في الختام أيضاً الهزيمة بثلاث أشواط مقابل شوط من منتخب الدومينيكان . 

وضمت قائمة اللاعبات كلا من :-  فرح عز الدين ومريم ياسر وآيات ياسين وملك البحيرى وتقى الله مدحت وملك شاهين وشاهندا حاتم وفريدة هشام وحبيبة زعتر وهنا أيمن وفريدة الزرقا، فرح زكى .
                                           
ads
ads
ads