رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى الخانكة

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 11:27 ص
حملة إزالات
حملة إزالات
أحمد عبد العظيم
طباعة
أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن المحافظة ترصد جميع المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية بشكل فوري وسيتم إزالتها بالتنسيق مع قوات أمن المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العسكرية، لتكون رسالة ردع لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية، ولن تسمح المحافظة بأي تعديات أو تبوير عليه، وأي مظاهر من مظاهر الإشغال سيتم إزالتها فورا.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة اليوم بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ومجلس مدينة الخانكة بحوض الزيني بقرية سرياقوس، والتي أسفرت عن إزالة 17 حالة تعدي على مساحة 4 أفدنة، شملت منازل عبارة عن هياكل خرسانية وهناجر خرسانية وحديدية مقامة على الأرض الزراعية كمخازن، حيث تمت الإزالة بشكل كلي بإستخدام معدات الوحدة المحلية، وبحضور اللواء مروان حبيب، واللواء أحمد صبيح مساعدي مدير أمن القليوبية .

كما قرر محافظ القليوبية خلال الحملة انهاء تكليف عبد المنعم عطية نائب رئيس مدينة الخانكة، نتيجة الإهمال والتقصير في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بشكل فوري وإزالة المخالفات في مهدها .

وأكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في إزالة جميع التعديات، حتى تكون رسالة ردع عامة لكل المخالفين، مشيرا أنه سيتم زيادة المعدات المستخدمة في الإزالات لإزالة أكبر قدر من المخالفات.
                                           
ads
ads
ads