رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص - زيادة الحركة الجوية بين مطارى القاهرة وطابا

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:44 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

صرحت مصادر مطلعة بشركة ميناء القاهرة الجوي، عن بدء زيادة معدلات الرحلات الجوية الداخلية بين مطارى القاهرة وطابا الدوليين، خلال الاونة الاخيرة في ظل حرص وزارة الطيران المدني على زيادة تنشيط الحركة السياحية الدولية والداخلية الوافدة الى البلاد في ظل استمرار انتشار وتفشي الفيروس القاتل بمختلف انحاء العالم.


واضافت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع « الحياة اليوم » ان شركة مصر للطيران بدات خلال الايام الماضية تسيير رحلات داخلية بين القاهرة وطابا، حيث يتم تسيير 4 رحلات اسبوعيا لنقل مئات الافواج السياحية مختلفة الجنسيات، مشددا على اتباع كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المتبعة في ظل الظروف الصحية الراهنة.


واشارت المصادر، ان معدلات التشغيل الجوية الداخلية بمطار القاهرة الدولي، تشهد خلال الاونة الاخيرة زيادة ملحوظة الى المدن السياحية مثل الاقصر واسوان وشرم الشيخ والغردقة وطابا ومرسى علم، تزامنا مع حلول الفصل الشتوي ، والذي من المتوقع ان يشهد كثافة ركابية وجوية خلال الاسابيع المقبلة.


واوضحت المصادر، ان عددا من شركات الطيران المصرية والعربية والافريقية بدات خلال الايام المقبلة ، زيادة رحلاتها الجوية من والى القاهرة، في الطلب المتزايد من مختلف الجنسيات حول العالم بشكل عام ومنطة الدول العربية والشرق الاوسط بشكل خاص.

                                           
ads
ads
ads