رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتابع إزالة المبانى المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائرى

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 11:49 ص
جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية
محمد أحمد
طباعة
أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة قليوب ، لمتابعة مخالفات البناء التى تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية، والتى تقوم برصد أى متغير على الأرض بشكل فورى، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبى المخالفة، لمنع البناء العشوائى والتعدى على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص .
وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة مبنى مكون من دور أرضى وعلوى  على مساحه 300 متر2  بالخرسانة بحوض المقاطع والشابورى بقرية بلقس مركز ومدينه قليوب ، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له والتحويل إلى النيابة العسكرية، مؤكدا أن وحدة المتغيرات المكانية بالمراكز والمدن والأحياء، ترصد المخالفات بشكل فورى ولن يتم التهاون مطلقا مع أى مخالف.
وأكد المحافظ استمرار الحملات بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع ال مخالفين . 
واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة إزالة المبانى المتعارضة مع المشروع القومى لتوسعة الطريق الدائرى بنطاق المحافظة، بعزبة مراد بقرية بلقس بمركز ومدينة قليوب .
واختتم  المحافظ الجولة بمتابعة أعمال تطوير محيط قصر محمد على، حيث وجه باستكمال أعمال دهان المبانى المحيطة بقصر محمد على والتشديد على أصحاب المبانى بسرعة الانتهاء من دهان منازلهم، كما وجه بعمل صيانة ودهان أعمدة الكهرباء الديكورية مع تعزيز الأحواض بالجزر الوسطى بالزهور، كما تابع تركيب العلامات الإرشادية الجديدة ، كما شاهد  المحافظ وضع الإنترلوك على الأرصفة ودهان البلدورات .
بحضور كل من الأستاذ /مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب واللواء /طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء/ سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة .
                                           
ads
ads
ads