رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فى أول أيامه.. إقبال كبير على معرض هذه مصر بإمارة دبى

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:33 م
الحياة اليوم
حاتم نوح
طباعة
فى دورته الخامسة عشر أقيم الحدث العقارى الأبرز معرض "هذه مصر" بإمارة دبى، بدولة الإمارات العربية المتحدة والذى تنظمه شركة النيروز للإعلان والتسويق العقارى فى الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2021 بمركز مؤتمرات فندق لو ميريديان دبى.

وقال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للإعلان والتسويق العقارى، أن النجاح الكبير الذى حققه المعرض فى دوراته السابقة جعلنا نعمل داخل الشركة على تعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لتناسب جميع شرائح المجتمع.

وأضاف برهان، أنه مما لا شك فيه أن السوق العقارى المصرى أصبح المنفذ الأقوى لما حققه من طفرة فى أخر ثلاثة سنوات وأصبح المعروض أقوى بكثير مما سبق، على رأس تلك المشروعات بل وأهمها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة مع أيضاً التجمع الخامس وبيت الوطن ومدينة المستقبل والعين السخنة والساحل الشمالى والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، الأن تتوافر الفرص لكل شرائح المجتمع فى الاستثمار أو السكن فى مدن جديدة صديقة للبيئة تتوافر بها كل سبل الأمان والإطمئنان.

ومن جانبه أكد المهندس هيثم برهان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للإعلان والتسويق العقارى، أنه فى ضوء توجيهات القيادة السياسة الحالية سعت شركة النيروز للإعلان والتسويق العقارى أن تقدم هذا العام فى معرضها أكثر من 20 مطور عقارى بأكثر من 100 مشروع لجلب فرص استثمار حقيقية سواء السكنى والتجارى والسياحى يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.

وأضاف برهان، أن إعطاء فرص المفاضلة بين العروض المقدمة من الشركات العارضة بالمعرض والتشجيع على الاستثمار والإستفادة من خصم الشركات الذى وصل إلى40% والتسهيلات فى طرق السداد، جذبت أكبر عدد من الزوار مما جعل المعرض هذا العام من أنجح الدورات وذلك من حيث الإقبال الملحوظ فى أول أيامه.

ويأتى المعرض تحت رعاية سمو الشيخ سعيد بن طحنون اّل نهيان، والدكتور المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونادى جمهورية مصر العربية بدبى
بحضور العميد الدكتور محمد المر، مدير إدارة حقوق الإنسان، بشرطة دبى، والمهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، والدكتور المهندس أحمد أبو عجيلة رئيس نادى جمهورية مصر العربية بدبى.
                                           
ads
ads
ads