رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غدًا.. كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومي الــ 65 في البرلس

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:57 م
الحياة اليوم
وسام أمين
طباعة
تحتفل محافظة كفر الشيخ بالعيد القومي الـ65 لها، غدًا الخميس، والذي يوافق  الرابع من نوفمبر، وهو ذكري معركة البرلس البحرية التي قامت أمام شاطيء بحيرة البرلس، عندما هاجمت بوارج فرنسية ومدمرة بريطانية مدعومة بطائرات حربية الشواطئ المصرية ، واشتركت في المعركة البارجة الفرنسية «جان بارت » والتي تُعد أول سفينة مزودة بردار في العالم.

وأعلن المركز الإعلامي لمحافظة كفر الشيخ، أن ديوان عام المحافظة سيتزين بالأنوار، احتفالاً ببدء احتفالات المحافظة بالعيد القومي في الساعة 12 مساء اليوم.

وأضاف المركز الإعلامي في بيان اليوم الإربعاء، أن برنامج الاحتفالات يبدأ باستقبال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في الساعة 10 صباح الغد، المحافظين السابقين للمحافظة، بالإضافة إلي استقبال البطل العالمي بيج رامي، يعقبها التوجه إلي البرلس لبدء الاحتفالات.

وأشار البيان إلي أن برنامج الاحتفالات في مدينة برج البرلس يتضمن قيام محافظ كفر الشيخ، وقائد القوات البحرية، والمحافظين والبطل العالمي، بوضع أكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس البحرية، ثم كلمة لمحافظ كفر الشيخ، وتكريم البطل العالمي بيج رامي، وتفقد عدد من المشروعات الجاري انشاؤها، ويجري بعدها احتفالية بالمركز الثقافي بمدينة كفر الشيخ عقب الانتهاء من الجولة التفقدية.

وقدم محافظ كفرالشيخ، خالص التهنئة والتقدير لأبناء كفرالشيخ بمناسبة العيد القومي الـ 65 للمحافظة في ذكري انتصارات معركة البرلس البحرية.

                                           
ads
ads
ads