رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط 6 قطع أسلحة نارية ومخدرات فى كفر الشيخ

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 02:09 م
المضبوطات
المضبوطات
وسام أمين
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون وحائزي ومروجي المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة و6 قطع أسلحة نارية. 

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد القبض على عدد من المتهمين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة و6 قطع سلاح ناري، خلال حملة أمنية شملت عدد من مراكز المحافظة. 

اشترك فى الحملة ضباط إدارات البحث الجنائى، ووحدات مباحث المراكز والأقسام، مدعومة بقوات الأمن، بالتنسيق وفرع الأمن العام.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 قطع سلاح ناري عبارة عن «3 طبنجات، و 3 فرد خرطوش»، وكميات متنوعة من المواد المخدرة عبارة عن «كمية من مخدر الحشيش تزن 980 جرامًا، وكمية من الهيروين وزنت 250 جرامًا، و2 كيلو من نبات البانجو المخدر».

كما تمكنت الحملة من ضبط 20 قضية تموينية متنوعة شملت :«عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، وغيرها من المخالفات الأخري المتنوعة»، وحررت الحملة 1998 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 18دراجة بخارية، كما تمكنت حملة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 430 حكم قضائي متنوع ما بين حكم حبس جزئي، وحبس مستأنف، وغرامات جزئية ومستأنفة.

وتحررت المحاضر اللازمة للمتهمين، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

                                           
ads
ads
ads