رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نائب محافظ القليوبية تتفقد عددًا من المشروعات في كفر شكر (صور) 

الأحد 02/يناير/2022 - 10:55 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
أحمد عبد العظيم
طباعة
أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، جولة تفقدية لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بمدينة كفر شكر، لدفع الأعمال بها وإزالة المعوقات وتسليمها فى المواعيد المحدده، وذلك بحضور الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مدينة كفر شكر، و مصلحي هدية، ومحمد غنيم نائبا رئيس المدينة، وطلعت سالم مدير إدارة الرقابة والمتابعة.

بدأت "ريــان"، جولتها بتفقد أعمال محطة الصرف الصحي بقريتي كفر عامر ورضوان والمقامة على مساحة 400 م حيث شددت أثناء زيارتها على سرعة الانتهاء من تركيب لوحة التحكم وتشغيل فى المحطة فى اقرب وقت ممكن .

ثم توجهت إلى تفقد محطة معالجة الصرف الصحي بقرية برقطا المقامة على مساحة 4 أفدنة بتكلفة 100 مليون جنيه بطاقة إنتاجية 7500م3/ي، كمرحلة أولى، حيث أشارت إلى ضرورة التنسيق بين الأجهزة المختصة وسرعة الإنتهاء من أداء الأعمال .

كما تم تفقد أعمال المركز التكنولوجي بمجلس المدينة، وأكدت على توفير كل سبل الراحة للمواطنين وإنهاء مطالبهم فى سهولة ويسر، كما تم مراجعة المدخلات والكم المتراكم، ثم تم تفقد أعمال إدارة "مشروعك"، وشددت على ضرورة توفير نشرات وكتيبات لزيادة وعي المواطنين وتعريفهم بخدمات الإدارة وتوفير التمويل اللازم لإنجاز مشروعاتهم .

كما توجهت "ر يان"، إلى طريق كورنيش النيل لمتابعة أعمال تمهيد وتجهيز رصف الطريق من محكمة كفر شكر حتي السجل المدني، وأوصت بضرورة وضع لوحة إرشادية بالأعمال المدنية .

ثم توجهت نائب المحافظ، إلى المقلب العمومي للقمامة بالمدينة وشددت علي ضرورة عدم وجود تراكمات كبيرة من القمامة بالمقلب والإلتزام بتعليمات ومعايير نقل القمامة من المقلب الوسيط بكفر شكر الي المقلب الرئيسي بالعبور بمعدات وسيارات مجلس المدينة، بالاضافة الى الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين .

ثم أنتقلت إلي تفقد أعمال مشروع محطة مياه المنشأة الكبرى المقامة على مساحة 5 أفدنة بطاقة تصميمة 45 ألف م3/يوم بتكلفة 220 مليون جنية، وجدير بالذكر أن هذه المحطة ستخدم حوالى 225 ألف نسمة، ونبهت إلي الإسراع من إنتهاء الأعمال ودخول المحطة سوق العمل في اقرب وقت ممكن عن طريق التنسيق بين الأجهزة التنفيذية المعنية بهذا الشأن وإزالة المعوقات .

واختتمت "ريان"، جولتها بمتابعة أعمال تبطين وتدبيش ترعة جنابية كفر منصور لتوفير المياة اللازمة لعمليات ري الأراضي الزراعية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسة.
                                           
ads
ads
ads