رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

السيسي: الأيام الماضية من منتدى شباب العالم كانت فرصة حقيقية لتبادل الحوار البناء

الخميس 13/يناير/2022 - 09:44 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر إلى جميع المشاركين في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة المنعقدة بمدينة شرم الشيخ.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل ختام منتدى شباب العالم وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، أن الأيام الماضية من المنتدى كانت فرصة حقيقية لتبادل الحوار البناء.
 
وأوضح السيسي، أن فكرة منتدى شباب العالم، فكرة مصرية خالصة، كما أن منتدى شباب العالم منصة حوارية مهمة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، حفل تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأخير من منتدى شباب العالم.

وسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، شهادات تخرجهم، وحرص على التقاط صورة تذكارية جماعية معهم، موجهًا لهم التهنئة بهذه المناسبة.

وانطلق منتدى شباب العالم، يوم الإثنين الماضي، من مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة عدد من رؤساء الدول العربية، وتنتهي فعاليات المنتدى- الذي يشارك فيه شباب من ما يقرب من 197 دولة حول العالم- مساء اليوم الخميس.

ويعقد المنتدى في نسخته الحالية بعد تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا، وسط إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

وقد انطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار، ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
                                           
ads
ads
ads