رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إطلاق مبادرة لإستغلال أسطح المراكز لممارسة الأنشطة الرياضية في القليوبية (صور) 

الإثنين 17/يناير/2022 - 05:17 م
مركز شباب
مركز شباب
أحمد عبد العظيم
طباعة
أطلق الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة لإستغلال أسطح مراكز الشباب، حيث تبين من خلال متابعته الميدانية لمراكز الشباب وجود عدد كبير من الأسطح التي يمكن استغلالها في ممارسة الأنشطة المتعددة بعد تمهيدها لإستقبال الأنشطة الرياضية والثقافية أيضا. 

ووجه "الصبروط"، بعمل حصر لمراكز الشباب التي يوجد بها أسطح تصلح للاستغلال كصالات للانشطة والتي يتوافر بها عوامل الأمن والسلامة من إرتفاع الأسوار وتنظيف الأسطح بشكل جيد وفرش الأرضيات بأجزاء النجيل الصناعي بالمركز أو الموكيت أو بساط الكاراتيه، كما وجه بإمكانية تغطية المساحة المستغله حرصا على سلامة اللاعبين ومراجعه الإدارة الهندسية بالمديرية لمواصفات الأمن والسلامة بالمراكز الخاضعة للمبادرة. 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه بدأ تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة في 5 مراكز الشباب بالقليوبية، وهي "المنيرة، وباسوس بالقناطر الخيرية"، وبيجام، وسليم والوحده بشبرا الخيمة، وجزيرة النجدي بقليوب. 

وتهدف المبادرة إلي تقديم خدمات أفضل لرواد المراكز واستثمار الاماكن الغير مستغلة بالمراكز بأبسط التكاليف وأقل الامكانيات والتي تحقق مردود مادي أكبر يستطيع المركز الاستفادة منه في مزاولة الأنشطة وتطوير البرامج.
                                           
ads
ads