رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عقب خروجة من الدرس... مصرع طالب أعلي كوبري الاستاد بطنطا

الأربعاء 19/يناير/2022 - 08:14 م
صوره الطالب
صوره الطالب
طارق الزناتي
طباعة
شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية حينما أطاحت سيارة مسرعة أعلى كوبري الاستاد بمدينة طنطا بطالب ثانوي كان يسير على قدميه هو وأصحابه عقب انتهائهم من أحد الدروس الخاصة حيث تم نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا في حالة خطيرة حيث توفي متأثرا بإصابته. 
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية بوقوع حادث أعلى كوبري الاستاد بنهاية شارع البحر بطنطا، حيث اطاحت سيارة بطالب كان يسير بممشى المواطنين بالكوبري وتم ضبط السيارة المتسبب في الحادث وقائدها 
وتبين أن الطالب يدعى مارتن منسي طالب بالصف الثاني الثانوى ١٧ عام بمدرسة السلام بطنطا نجل القس منسي ناجي راعي الكنيسة الانجيلية الأولى بطنطا. 
وأكد شهود العيان، أن المتوفي كان يسير على قدميه بصحبة اصدقاؤه أعلى كوبري الاستاد وفوجئوا بسيارة مسرعة تسير بسرعة كبيرة على المعتاد تصطدمه وتفر هاربة لتصطدم بدراجة نارية أخرى وتتوقف ليتم ضبط السائق والتحفظ علي السيارة في الحادث وتم تسيير حركة المرور ورفع السيارة المتسبب في الحادث ونقلها إلى حضانة التحفظ بمرور الغربية. 
ونعي المستشار أحمد عوني رئيس مجلس إدارة مجلس الأمناء والأباء بمدارس السلام بمزيد من الحزن والاسي الابن الغالي مارتن منسي الطالب بالصف الثانوي الثانوي أثرٍ حادث أليم ربنا يغفر له ويرحمه وخالص العزاء للقس منسي ناجي راعي الكنيسة الانجيلية الأولي بطنطا. 
كما نعت هناء رشدى مديرة مدارس السلام بطنطا الطالب المتفوق الذي توفي متأثرا بإصابته في الحادث. 
جدير بالذكر أنه فور وقوع الحادث تم نقل والد الطالب ضحية السرعة الزائدة إلي العناية المركزة بالمستشفى بعد إصابته بصدمة كبيرة من جراء فقده لابنه بعد فقده لزوجته منذ عام. 
هذا وتم تحرير محضر وتم التحفظ على سائق السيارة بقسم الشرطة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.
                                           
ads
ads