رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بدون محمد صلاح في الشوط الأول.. ليفربول يتفوق على ليستر سيتي بهدف

الخميس 10/فبراير/2022 - 10:45 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
انتهى الشوط الأول من مواجهة ليفربول و ليستر سيتى، بتقدم الريدز بهدف البرتغالى جوتا، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الإنجليزى لكرة القدم.
 
ومنذ الدقيقة الأولى يحاول ليفربول فك شفرة شباك ليستر سيتى بالضغط على دفاعات الفريق الضيف ولكن تألق الحارس شمايكل منع خطورة الريدز.

وفى الدقيقة 34 أفتتح ليفربول التسجيل عن طريق البرتغالى دييجو جوتا بعد رأسية فان دايك التى تصدى لها شمايكل، ولكن متابعة جوتا وضعت ليفربول متقدمًا بالهدف الأول.

ويجلس على مقاعد البدلاء النجم المصرى محمد صلاح، العائد إلى فريقه الإنجليزى بعد العودة من المشاركة مع الفراعنة بأمم إفريقيا و إحراز مركز الوصيف.

ويقدم الريدز مستويات أكثر من رائعة فى الفترة الأخيرة، حيث نجح مؤخرًا فى الفوز على كارديف سيتى فى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بثلاثية لهدف، ليتأهل لدور الـ16، وفى الدورى الإنجليزى، انتصر ليفربول فى الجولتين الماضيتين أمام برينتفورد بثلاثية نظيفة، كما تغلب على كريستال بالاس بنتيجة 3-1.

ليفربول الآن يتواجد المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتى.

هذا ويتجهز الريدز أمام ليستر جهود نجمه المصرى محمد صلاح والذى عاد لصفوف الفريق بعد انتهاء مشاركته مع الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا والتى أقيمت مؤخراً فى الكاميرون.

فى الجهة المقابلة، لم يذق ليستر سيتى طعم الانتصار فى آخر جولتين بعدما خسر من توتنهام بنتيجة 3-2 ثم تعادل مع برايتون بهدف لكل منهما.

وجاء تشكيل ليفربول كالأتى :

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد - روبرتسون - فان دايك - ماتيب

خط الوسط : فابينيو - جونز - تياجو 

خط الهجوم : دياز - جوتا - فيرمينيو
                                           
ads
ads
ads