رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بترو أتلتيكو يسجل الهدف الأول في شباك الزمالك بأبطال إفريقيا (فيديو)

السبت 12/فبراير/2022 - 07:03 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
نجح فريق بيترو أتلتيكو الأنجولى فى إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام الزمالك، متقدمًا بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وسجل جيلسيون هدف بيترو أتلتيكو الأنجولى الأول، فى الدقيقة 22 من زمن المباراة قبل أن يسجل فيدينهو الهدف الثانى فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

 بدأ الزمالك اللقاء بشكل قوى، وهدد مرمى الفريق الأنجولى فى الدقيقة السابعة من زمن المباراة بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة نفذها أحمد سيد زيزو لتمر من محمد عبد الغنى، مدافع الزمالك وتجد محمود حمدى الونش الذى وضعها بقدمه وتصدى لها حارس مرمى الفريق الأنجولى.

عقب الكرة الخطيرة من قبل نادى الزمالك، سيطر الفريق الأبيض إلا أنها كانت سيطرة سلبية لم تهدد مرمى الفريق الأنجولى المتحفظ دفاعيًا.

 ونجح فريق بيترو أتلتيكو فى تسجيل الهدف الأول من هجمة منظمة فى الدقيقة 22 من زمن اللقاء، بعد كرة عرضية تجد جيلسيون ويصوبها على يسار محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك الذى ذهب فى الزاوية الآخرى.


 حاول الزمالك العودة من جديد للمباراة بتسجيل هدف التعادل، وحرمه القائم من هذه الفرصة فى الدقيقة 26 من زمن المباراة بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، على رأس محمود الونش الذى وضعها بطريقة رائعة لكنها تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى بترو أتلتيكو وتعود لأحمد فتوح الذى وضعها عرضية لم تجد متابع.

فى الدقيقة 34، سنحت فرصة لأحمد فتوح بعدما تلقى كرة بينية من إمام عاشور، إلا إنه وضعه بطريقة سيئة خارج الملعب.

 وسجل بيترو أتلتيكو الهدف الثانى فى الدقيقة 35 عبر فيدينهو بعد عرضية من جيرادى بعد ضربة حرة احتسبت للفريق على حدود منطقة الجزاء.



فى الدقائق المتبقية حاول الزمالك العودة للقاء بهدف قبل نهاية الشوط الأول وصوب زيزو تصويبة قوية اصطدمت بالدفاع وانتهت خطورة الزمالك فى الدقيقة 43 لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.
                                           
ads
ads
ads