رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الغربية يترأس الاجتماع الأسبوعي لشركات الرصف

الأحد 13/فبراير/2022 - 06:28 م
صوره من الأجتماع
صوره من الأجتماع
طارق الزناتي
طباعة

ترأس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مساء اليوم، الاجتماع الأسبوعي لمتابعة أعمال الرصف التي تتم داخل مدن المحافظة، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ، رؤساء المدن وممثلي الشركات المنفذة للرصف.

وخلال الاجتماع ناقش محافظ الغربية مع كل مركز ومدينة مدى تقدم الأعمال ، مشدداً على أن أعمال الرصف التي ستنفذها الشركات خلال خطة هذا العام ستشمل (عمل أرصفة ، وضع بلدورات ، وضع أعمدة إنارة ديكورية وبالوعات لصرف مياه الأمطار) .

وأكد المحافظ أن انعقاد الاجتماع الدوري يأتي لإزالة كافة المعوقات والتشابكات بين جميع المرافق والهيئات من أجل تنفيذ كافة أعمال الرصف على أكمل وجه وطبقاً للجدول الزمني، مكلفاً الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بمعاينة شوارع حي أول وثان المحلة بحضور شركات الرصف والمرافق وعرض تقرير عن مدى تقدم الأعمال. 

وأشار رحمي إلى أن أعمال الرصف هذا العام تتم داخل المدن فقط من خلال الخطة الاستثمارية، في حين سيتم رصف الطرق داخل القرى من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تتم الآن داخل مركز زفتى إلى جانب مراكز (كفر الزيات ، المحلة ، بسيون وقطور) والتي تم الإعلان عن انضمامهم للمبادرة مؤخراً.

يُذْكَرْ أن المحافظة مستمرة خلال خطة العام المالي ٢١ / ٢٢ في استكمال أكبر خطة رصف شهدتها الغربية، حيث تم رصف ٣٦٣ طريق في العامين السابقين بطول ٣٠٣ كم، وجاري رصف ١٥٩ طريق بطول ٢١٠ كم خلال خطة العام الحالي.
                                           
ads
ads
ads