رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حقيقة رحيل كارتيرون عن تدريب فريق الزمالك

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 02:20 م
كارتيرون
كارتيرون
مرثا مرجان
طباعة
كشف مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك حقيقة الأنباء التى ترددت بشأن إمكانية رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عن تدريب الأبيض، بعد الخسارة التى تعرض لها أبناء ميت عقبة أمام سموحة بهدفين دون رد اليوم فى مسابقة الدورى.

وأكد المصدر أن الزمالك لا يحاسب المدير الفنى بالقطعة، ومن المستبعد رحيل كارتيرون حاليا، وشدد على أن الفريق مقبل على مباراتين غاية فى الأهمية أمام ساجرادا الأنجولى والوداد المغربى فى الجولتين الثانية والثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشدد على أن الفريق يستعد للسفر إلى أنجولا خلال الساعات القليلة المقبلة لخوض لقاء ساجرادا يوم السبت المقبل، وبعدها سيتوجه الفريق إلى المغرب مباشرة لمواجهة الوداد.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يدعم اللاعبين فى الفترة الحالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراتين المقبلتين أمام ساجرادا والوداد.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، فى الجولة التاسعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ليرفع الفريق السكندرى رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، فى حين توقف رصيد الأبيض عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثانى بجدول المسابقة.
                                           
ads
ads
ads