رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الرياضة يبحث ترتيبات مباراة مصر والسنغال مع الجهات المعنية

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 01:29 م
جانب من اجتماع وزير
جانب من اجتماع وزير الرياضة
مرثا مرجان
طباعة
عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين المنتخب المصرى ونظيره السنغالى ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقرر لها أن تقام يوم 25 مارس 2022 على استاد القاهرة الدولى. 

وشهد الاجتماع حضور ممثلى مختلف الجهات الأمنية والرقابية المعنية وشركة تذكرتى والشركة الأفريقية للأمن وشركة بريزنتيشن وشركة استادات والمدير التنفيذى لهيئة استاد القاهرة والإتحاد المصرى لكرة القدم.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تقف خلف المنتخب المصرى، وتعمل على تذليل كل العقبات وتوفير المتطلبات والاحتياجات الخاصة بمباراتى الذهاب والعودة وخاصة فيما يتعلق بالحضور الجماهيرى المكثف فى مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولى لمؤازرة المنتخب من المدرجات إضافة إلى المساندة الإعلامية لمنتخبنا الوطنى.

 مضيفا أن المنتخب المصرى قدم اداء عاليا فى البطولة الافريقية واستحق الإشادة من فخامة السيد رئيس الجمهورية ومن جماهير الرياضة المصرية التى تطمح فى تحقيق الفوز والوصول إلى نهائيات كأس العالم.

ومن المقرر أن تعقد خلال الأيام المقبلة عدة اجتماعات للاعلان عن موعد طرح التذاكر واسعارها للجماهير من خلال الإتحاد المصرى لكرة القدم حيث تمت الموافقة على حضور 60 ألف مشجع للمباراة.

كما أكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة تكثيف الحملات الترويجية والاعلامية لحث الجماهير على مؤازرة المنتخب قبل المباراة.
كما تضمن الاجتماع مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجى والداخلى لملعب المباراة والمدرجات.
                                           
ads
ads
ads